جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

10 تفاصيل بقصة God of War Ragnarok ربما لم تلاحظها أول مرة – الجزء الأول


من المعروف بأن لعبة God of War Ragnarok مليئة بالتفاصيل والـ Easter eggs، والروابط السرية المتعلقة بأجزاء السلسلة السابقة، وكذلك الإشارات إلى ألعابٍ أخرى حصرية لـ Sony والـ Playstation، وغير ذلك الكثير.

لذا سنتكلم في مقال  اليوم  ضمن سلسلة مقالات توب 5 أو Top 5. عن 10 تفاصيل مخفية أو سرية لم ينتبه لهم أكثرية اللاعبين.

تحذير: بعض المعلومات الواردة في المقال قد يعتبرها البعض حرق لأحداث القصة، لذا وجب التنويه.

حوارات مخفية مع السنجاب Ratatoskr

يعتبر Ratatoskr أحد الشخصيات الفكاهية في اللعبة، والشهيرة في عالم الحضارة الاسكندنافية وMarvel، الذي تقتصر مهمته في خدمة وحماية شجرة العالم، ولكن هناك جانبٌ غاضبٌ منه لعلك لم تنتبه له، حيث أن استمرارك بضرب الجرس الذي يُستخدم لاستدعائه يغضبه كثيرًا، خصوصًا إن كان حاضرًا في المكان أثناء ضربك للجرس بفأسك، وبعض هذه الحوارات سيأخذ منحى ساخرًا ويريك جانبًا جديدًا من شخصيته لم تره من قبل.

إيجاد Tyr الحقيقي

Person, Man, Adult

في البداية ليس هناك أي تروفي أو شرح لمكان تواجد Tyr الحقيقي، أو حتى مهمةٍ جانبية لإنقاذه، حيث أنك ستكون تحت تأثير خديعةٍ من Odin طيلة أحداث اللعبة، وبعد صدمة اكتشافك لحقيقة Tyr الذي تنكر Odin على صورته ليتجسس على Kratos وزملائه، يصبح لديك فضولٌ كبير عن مكان تواجد Tyr الحقيقي، وما إن كان ما يزال على قيد الحياة، وبعد إنهائك لقصة اللعبة الرئيسية سيتسنى لك معرفة مصيره.

حيث ستجده مسجونًا في عالم Nifhleim الجليدي في الطابق الأسفل من سجنٍ سري للـ Aesir، وسيخبرك بالعديد من التفاصيل المثيرة والهامة فور لقائه، وستتمكن من إيجاده في عدة عوالم أخرى بعد ذلك، وفتح حواراتٍ جديدة معه، لذا تأكد من البحث عنه وإيجاده بعد إنهائك للأحداث الرئيسية لقصة اللعبة.

إشارة إلى لعبة PlayStation All-Stars Battle Royale

من المعروف أن Kratos كان من الشخصيات القابلة للعب في PlayStation All-Stars، لكن هناك إشارةٌ كبيرةٌ للعبة ضمن أحداث God Of War Ragnarok، ستختبرها من خلال محادثة تجري بين Mimir و Kratos أثناء تجولك في عوالم اللعبة، حيث يسأله Mimir عن أحد البطولات التي خاضها التي شملت على “وحوشٍ وأميراتٍ وأمواتٍ أحياء وأعظم موسيقي في التاريخ” وهذا بالطبع إشارة واضحة إلى اللعبة المستوحاة من Smash Bros.

وهي PlayStation All-Stars Battle Royale، والموسيقي المعني في الكلام هوPaRappa the Rapper، وبالتأكيد يرفض Kratos التحدث عن ذلك، لكنها تبقى أحد الـدلالات أو الـ Easter eggs المضحكة.

حقيقية علامة البرق المتجمد الهائل الثانية

God of War Ragnarok

يمكنك مشاهدة ما يشبه البرق المتجمد الذي يمتد للسماء بعد معركة Kratos وThor، وهو ناتجٌ عن التحام أسلحتهما فأس الجليد Leviathan Axe، ومطرقة Mjolnir معًا، لكن يمكنك مشاهدة علامة برقٍ ثانية مشابهة خلال مهمة جانبية في منطقة The Crater تدعى Casualty of War، والحقيقية أن ذلك البرق هو علامةٍ واضحة للنزال القديم بين زوجة Kratos المحبوبة Faye و Thor، حيث تركت هذه العلامة الدائمة في المكان الذي جرى به النزال، كما تم تدمير جزءٍ كبيرٍ من الوادي نتيجة تلك المواجهة القوية، وهذه المعلومة يمكنك سماعها من أحد الحوارات الجانبية التي قد لا تظهر لك في اللعبة.

تنكر Odin بعدة شخصيات لمراقبة Kratos

God of War Ragnarok

يعتبر Odin العدو الرئيسي في اللعبة لكنه في الواقع شخصية سطحية تمامًا، حيث حاول طيلة أحداث اللعبة انتحال شخصيات الناس المقربة من Kratos، أو حتى الشخصيات التي قابلها في طريقه، ولم يقتصر ذلك على ابنه Tyr فحسب، حيث لاحق Kratos في العديد من العوالم.

وكمثالٍ على ذلك يقابل Kratos في عالم الأقزام  Svartalvheim رجلاً عجوزًا يبصق على الأرض عند مروره من قربه، ويراه مجددًا لاحقًا خلال أحداث اللعبة في مكانٍ أخر، وقد اتخذ Odin هذا الشكل لتتبع Kratos ومعرفة وجهته وخططه، كما يتم اكتشاف سجنٍ مخفي فيما بعد، يكشف عن كل الشخصيات التي قام Odin بنسخ شكلها والتخلص منها أو ابقائها سجينةً لاستخدامها إن ادعت الضرورة لذلك، وهذا ما يثبت صحة النظرية.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن 5 تفاصيل مخفية لم ينتبه لها أكثرية اللاعبين في قاد اوف وور راجناروك وسوف نستكمل البقية في الجزء الثاني من المقالة وحتى ذلك الحين أطلب منكم أن تتفضلوا بقراءة مقالنا السابق بعنوان”10 تفاصيل في قصة God of War 2018 ربما تلاحظها أول مرة

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل لديكم أسرارٌ أخرى لمشاركتها معنا؟ وهل لاحظتم خُدعً أخرى لـ Odin خلال اللعبة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.