جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

بقعة ضوء على أهم ألعاب إطلاق PlayStation VR2 – الجزء الثاني


نستكمل في هذا المقال الحديث عن أهم الألعاب التي ستواكب إطلاق PlayStation VR2 والتي ستقدم تجارب منوعة ما بين الرعب والأكشن والمغامرات وغيرها، يمكنكم الاطلاع على الجزء الأول من هنا.

Jurassic World Aftermath Collection

عند الهبوط المفاجئ على جزيرة أيلا نوبلار بعد سقوط العالم الجوراسي، تجد نفسك محاصرًا في منشأة بحثية مهجورة حيث باتت مهمتك لاستعادة المعلومات القيمة في موضع خطر بشكل كارثي.

Cities VR: Enhanced Edition

تولَّ مهام تصميم شبكات الطرق وإدارة الشؤون المالية لمدينتك، بدايةً من القرى الصغيرة حتى العواصم الكبرى، ووفر للمواطنين الخدمات المطلوبة كالمياه والكهرباء. شاهد تطوُّر مدينتك بينما تخلق فرصًا للعمل وإنفاق الأموال التي يكسبونها في المتاجر والأنشطة الترفيهية.

Moss  و Moss: Book II

تتكون سلسلة Moss من لعبتين من ألعاب VR الحاصلة على أعلى تقييم على الإطلاق، وحازت على أكثر من 100 جائزة وترشيح عالميين في صناعة الألعاب. سرعان ما أصبحت هذه السلسة سلسلة “لا تفوّت” يجب على كل مستخدمي VR الاستمتاع بها لما تقدمه من تجربة لعب فريدة من منظور الشخص الأول/اللعب التعاوني وبيئات مذهلة للغاية وسرد قصصي وشخصيات تكاد تكون واقعية.

After the Fall

حاول الصمود وسط الأنقاض المغطاة بالجليد والتي تغزوها المخلوقات الثلجية في لوس أنجلوس في مرحلة ما بعد نهاية العالم.

ابتكرت شركة Vertigo Games ‏(Arizona Sunshine) لعبة ملحمية مليئة بالحركة من منظور الشخص الأول، بطريقة لعب تعاونية محتدمة عبر المنصات، تضع أربعة لاعبين في مواجهة جحافل قاسية لا تكل أبدًا وزعماء هائلين شديدي القوة سعيًا لاسترداد المدينة.

لوس أنجلوس عام 2005. مر وقت طويل منذ أن بدأت المخلوقات الثلجية الشرسة غزو مدينتنا، مدمِّرة مظاهر الحضارة.  أنت، أحد الناجين المتبقيين من الجنس البشري، أُرسِلت بالخارج للاستكشاف والبحث عن بقايا الحضارة التي انهارت تمامًا في حياة بديلة تدور أحداثها في الثمانينيات.

Resident Evil Village

استمتع بنسخة واقعية للغاية للقصة بأكملها على PS VR2 بفضل الميزات المتقدمة، مثل المؤثرات البصرية بدقة 4K HDR وتتبُّع العين والصوت ثلاثي الأبعاد.

تُعزز وحدات تحكم PlayStation VR2 Sense المتعة مع ميزات اللعب الجديدة، مثل رفع ذراعيك للتصدي للهجمات واستخدام الأسلحة المزدوجة.  حان الوقت لتوطيد علاقتك مع Lady Dimitrescu والاقتراب منها – فقط كن حذرًا مما تتمناه.

قبل الختام ندعوكم للاطلاع على مقالنا الآخر حول ألعاب بلايستيشن في أر 2 بعنوان ” 6 ألعاب PlayStation VR2 تستخدم تقنية «تتبع حركة العين» بشكل مذهل” وبعضها يمكننا من إعطاء الأوامر من خلال النظر فقط!

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.