جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (20 – 26 فبراير 2023)


شهدنا الأسبوع الماضي العديد من الأخبار والتطورات بشأن صناعة الألعاب. وفي حال فاتكم أي أخبار بالفترة بين 20 – 26 فبراير 2023، فسيساعدكم ملخص الأسبوع هذا في التعرُّف على أبرز وأهم المستجدات.

Top 3

  • كاتب Forspoken يقول أن اللعبة النهائية اختلفت تمامًا عن رؤيته!

كاتب اللعبة الأصلي Gary Whitta، أوضح أن النسخة النهائية من المشروع كانت مختلفًا كليًا عن رؤيته التي وضعها للعبة. حيث تحدث الكاتب في بودكاست Video Game Writing 101 وأوضح أنه لم يكن له علاقة كبيرة بقصة وحوار Forspoken، واعترف بأنه تم الاتصال به من قبل Square Enix و Luminous لكتابة قصة Forspoken، لكنه ادعى أن رؤيته الأصلية تم إهمالها، قائلاً إن اللعبة التي تم إطلاقها لا تشبه ما كان يقصده.

  • مايكروسوفت: PlayStation يسيطر على 70% من سوق أجهزة الألعاب

قدمت مايكروسوفت بحثًا يشير إلى أن منصات PlayStation من سوني تمتلك 70٪ من سوق أجهزة الألعاب العالمية مقابل 30٪ فقط لصالح Xbox.

شارك براد سميث، رئيس مايكروسوفت، هذه الأرقام خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء قدمت مايكروسوفت من خلاله حججًا للموافقة على استحواذها المقترح على Activision Blizzard في جلسة استماع للمفوضية الأوروبية.

  • ألعاب Xbox قادمة إلى GeForce Now – و Nvidia تعلن موافقتها على صفقة Activision

أعلنت مايكروسوفت عن شراكة مدتها 10 سنوات مع Nvidia لجلب ألعاب Xbox المخصصة للحاسب إلى خدمة البث السحابية GeForce Now.

ستشهد الصفقة أيضًا إطلاق ألعاب Activision Blizzard مثل Call of Duty على خدمة الألعاب السحابية من Nvidia إذا تمت الموافقة على صفقة الاستحواذ الخاصة بمايكروسوفت، وهو ما سيمكن اللاعبين من بث ألعاب Xbox على الحاسب من خلال GeForce Now إلى أجهزة PC بنظام ويندوز و macOS و Chromebooks والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

Electronics, Joystick

أهم الأخبار

تقييمات

بودكاست

مقالات

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.