جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (30 يناير – 05 فبراير 2023)


شهدنا الأسبوع الماضي العديد من الأخبار والتطورات بشأن صناعة الألعاب. وفي حال فاتكم أي أخبار بالفترة بين 30 يناير – 05 فبراير 2023، فسيساعدكم ملخص الأسبوع هذا في التعرُّف على أبرز وأهم المستجدات.

Top 3

  • تقرير: Microsoft و Nintendo سيغيبان عن معرض E3 2023

وفقاً لتقرير حصري من IGN، فإن اللاعبين الرئيسيين في صناعة الألعاب، Sony و Microsoft و Nintendo لن يشاركوا في حدث E3 لهذا العام، ولن يكون لهم وجود في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس.

ومع ذلك، فإن غياب Sony و Microsoft و Nintendo عن حدث E3 لهذا العام لا يشير بالضرورة إلى غيابهم الكامل عن المعارض لشهر يونيو. أعربت Microsoft عن نيتها في منشور مدونة حديث لعرض المزيد من الألعاب عندما تعود إلى الحدث السنوي في لوس أنجلوس هذا الصيف، وللمرة الأولى منذ 4 سنوات سيكون مؤتمراً حضورياً. ولكن لم تحدد ما إذا كانت ستكون جزءاً من E3 أم لا.

  • سوني تعلن إزالة مكتبة ألعاب PS Plus Collection في مايو!

في مفاجأة غير متوقعة، أعلنت سوني إزالة مجموعة ألعاب PS Plus Collection من متجر بلايستيشن في وقت لاحق هذا العام، واعتبارًا من 9 مايو، لن تصبح المجموعة المكونة من 20 لعبة متوفرة للتنزيل للمشتركين.

قالت Sony أنه مازال بإمكان اللاعبين الحصول على هذه الألعاب حتى 9 مايو، وستكون متاحة بعد ذلك للمستخدمين الساري اشتراكهم في PlayStation Plus، وفي حال لم تكن تعرف، فتلك المجموعة عبارة عن مكتبة تضم 20 لعبة من ألعاب PS4 (بما في ذلك 10 ألعاب من ألعاب الطرف الأول و 10 ألعاب تابعة لشركات خارجية) وتتوفر حصريًا لمالكي PS5 المشتركين في خدمة PS Plus.

Advertisement, Person, Woman

  • رسمياً: المحادثات الصوتية عبر Discord قادمة قريباً للـ PS5

 سوني أعلنت بشكل رسمي أن التحديث القادم لجهازها بلايستيشن 5 سيحمل معه بالفعل دعم الدردشة الصوتية عبر ديسكورد لتكتمل خطة  الدمج الكامل بين ديسكورد وبلايستيشن والتي وعدت بها الشركة اليابانية منذ زمن.

حالياً ذكرت سوني بأنه يمكن للمشتركين في برنامج اختبار تحديثات نظام بلايستيشن أن يقوموا بتجربة نسخة 7.00 Beta للتحديث الجديد للجهاز، وهذا التحديث سوف يجلب معه عدة ميزات منها إمكانية الانضمام إلى المحادثات الصوتية عبر ديسكورد بالنسبة للاعبي بلايستيشن 5.

أهم الأخبار

المقالات

بودكاست

بودكاست جرعة إضافية: الحلقة 360

تقييمات

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.