جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

يوبيسوفت ما زالت تملك 4 ألعاب Assassin’s Creed غير معلن عنها


بالعام الماضي أعلنت يوبيسوفت عن مجموعة من ألعاب Assassin’s Creed حيث سيتكفل كل فريق من فرقها الأساسية في تطوير جزء جديد، من بينها مشروع Assassin’s Creed Red سيتضمن شخصيتين قابلتين للعب والتي ستصدر في 2024 وفقاً لأحدث التقارير الإعلامية.

والآن توم هاندرسون الإعلامي المعروف بدقة مصادره نشر تقريراً في موقع Insider Gaming ذكر فيه أنه يوجد حالياً ما مجموعه 10 ألعاب Assassin’s Creed في مراحل مختلفة من الإنتاج والتطوير، والتي لم يعلن عن العديد منها بعد. وفقاً للتقرير، فإن الشركة “ستضع كل أوراقها” في Assassin’s Creed ، إلى جانب “بعض العناوين الرئيسية الأخرى”.

وقال هاندرسون بأن هناك 4 ألعاب Assassin’s Creed غير معلن عنها قيد التطوير، واحدة من تلك الألعاب هي Project Nebula، وهو عنوان جديد تم تطويره بواسطة Ubisoft Sofia، الاستوديو الذي قدم لنا Assassin’s Creed 3: Liberation و Assassin’s Creed Rogue. وبحسب ما ورد، سيكون لمشروع Project Nebula ثلاثة أماكن مختلفة لوقوع أحداثه، وهي الهند وإمبراطورية الأزتك والبحر الأبيض المتوسط.

ثم هناك Project Raid، وهو عنوان تعاوني مجاني للعب مكون من أربعة لاعبين يتم تطويره بواسطة Ubisoft Chengdu، وسيضم شخصيات قابلة للعب من أجزاء السلسلة المختلفة على مر عصورها.

عنوان آخر غير معلن ذكره التقرير هو Project Echoes، وهي لعبة متعددة اللاعبين مبنية على تقنية الحوسبة السحابية Scalar من Ubisoft، والذي يعمل عليه Ubisoft Annecy، وهو الفريق الذي عمل سابقاً على العناصر متعددة اللاعبين لعناوين Assassin’s Creed و Splinter Cell السابقة وقدمت الدعم في The Division 2.

يذكر التقرير أيضاً أن تكملة لعنوان الواقع الافتراضي غير المعلن عنه Assassin’s Creed Nexus تتم مناقشته داخليا من قبل Ubisoft.

بالطبع ، بالإضافة إلى العناوين المذكورة أعلاه، تمتلك Ubisoft أيضا عدداً من عناوين أساسنز كريد قيد التطوير والتي تم الكشف عنها رسمياً، بما في ذلك Mirage و Codename RED و Codename HEX و Codename JADE والعنوان متعدد اللاعبين Invictus.

وفقا للتقرير، تتطلع Ubisoft إلى العودة إلى جدول الإصدار السنوي للسلسلة. على الرغم من أن التأجيلات ليست مستبعدة أبداً، إن الخطة الحالية بحسب تقرير اليوم هي إطلاق Mirage و Nexus في عام 2023، ومشروع RED في عام 2024، و Invictus في عام 2025، ومشروع HEXE في عام 2026.

وكانت شركة Ubisoft قد صرحت بالقول أنها قامت بإلغاء المشاريع لأنها كانت تعمل على عدد كبير جداً بنفس الوقت.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.