جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

إشاعة: Capcom ستكشف عن بيتا Exoprimal المفتوحة قريبًا


لم نسمع الكثير من التفاصيل حول لعبة التصويب التعاونية Exoprimal منذ الكشف عنها، وبينما ينتظر أن تشهد الفترة القادمة من العام الجاري الكشف عن تفاصيل أكثر حول أسلوب اللعب والشخصيات، أشارت أحدث التسريبات إلى وجود نسخة تجريبية مفتوحة يفترض أن تعلن عنها Capcom قريبًا.

وفقًا لصفحة psnrelease2 على تويتر، تم إضافة نسخة Beta مفتوحة من اللعبة في متجر بلايستيشن الياباني مؤخرًا، وهي مخصصة في الأساس لمنصة PS4، ويبدو أن تلك الخطوة تسبق الكشف الموسع عن اللعبة وتحديد موعد اطلاق البيتا خلال الأيام القادمة.

سبق وتحدث Takuro Hiraoka، مخرج لعبة Exoprimal، مع شبكة IGN العالمية موضحًا أن لعبة الخيال العلمي التي تركز على عصور ما قبل التاريخ ليست جزءًا من عالم Dino Crisis المرعب، ومؤكدًا أن Exoprimal تقدم تجربة فريدة من خلال التركيز على الفصائل الأولى لعالم الزواحف، حيث الحيوانات المفترسة الأكثر قسوة وخطورة في تاريخ البشرية حتى الآن.

نبذة عن لعبة Exoprimal من كابكوم:

العام 2043، لأسباب غير معروفة، انفتحت الدوامات الغامضة، وأطلقت العنان لأسراب لا نهاية لها من الديناصورات على العالم الحديث. نحن على وشك رؤية معركة شرسة من أجل البقاء بين Exofighters الشجعان في المستقبل القريب، والمخلوقات الشرسة من الماضي البعيد التي تهدد بدفع البشرية نحو الانقراض.

يشار إلى أن Exoprimal قادمة على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و PC في 2023.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.