جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

مشروع Assassin’s Creed Red سيتضمن شخصيتين قابلتين للعب


من ضمن المشاريع العديدة التي كشفت عنها يوبيسوفت لسلسلة أساسنز كريد كان مشروعاً يحمل اسم Assassin’s Creed Red وهو الجزء الذي سيحقق أخيراً أمنيات جمهور السلسلة بالحصول على لعبة تجري أحداثها باليابان.

اليوم موقع Insider Gaming نشر تقريراً يقول فيه بأن هذه اللعبة ستقدم شخصيتان قابلتان للعب ولكنهم لا يعلمون إن كان هذا سيكون بنفس المبدأ الذي كان في ألعاب Assassin’s Creed Odyssey أو Valhalla أم سيكون على طريقة أساسنز كريد سانديكيت.

وفقا للتقرير، سيركز مشروع RED أيضا بشكل أساسي على التخفي والتسلل، يدعي التقرير أيضاً أن المشروع “في حالة جيدة بالفعل”، وهو ما يتناقض إلى حد ما مع التقارير السابقة التي زعمت أن اللعبة كانت تواجه بعض المشكلات الداخلية الناجمة عن مغادرة عدد من المطورين في Ubisoft Quebec، الاستوديو المسؤول عن المشروع. وفقا للتقرير ، يستهدف مشروع RED إطلاقه في عام 2024.

وفي الوقت نفسه، يبدو أيضا أن Ubisoft تتطلع إلى العودة إلى جدول الإصدار السنوي لعنوان Assassin’s Creed ، مع ما يصل إلى 10 عناوين حاليا في مراحل مختلفة من الإنتاج.

وكنا قد علمنا بأن لعبة Assassin’s Creed Codename RED ستقدم عالمًا ديناميكيًا يتطور حول اللاعبين، وستمثل اللعبة قفزة فنية للسلسلة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.