جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

تعرف على جميع أسلحة Kratos في سلسلة God of War – الجزء الثاني


نستكمل معكم في هذا المقال عن لعبة God of War ضمن سلسلة مقالات توب 5 أو Top 5 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “تعرف على جميع أسلحة Kratos في سلسلة God of War“. إذ أننا سنسلط الضوء على بقية الأسلحة لشخصية كريتوس.

Barbarian Hammer

نبذة عنه:

سلاحٌ قوي استخدمه الملك Alrik، لكنه بطيءٌ في القتال بعض الشيء، يستطيع kratos من خلاله توجيه ضربات قوية تدميرية للأعداء بالإضافة على قدرته على استدعاء جيوشٍ من الأرواح.

الجزء الذي تواجد فيه:

God of War II

Spear of Destiny

نبذة عنه:

رمحٌ قوي استخدم في البداية من قِبل Dark Rider، يستطيع kratos بواسطته توجيه ضربات مدمرة نحو العدو، وضربهم بكراتٍ نارية تخترق دروعهم.

الجزء الذي تواجد فيه:

God of War II

Blade of Olympus

Sword, Weapon, Blade

نبذة عنه:

سلاح خارق سمح لـ Zeus سابقًا بأن يهزم عمالقة الـ Titans في معركة Titanomachy، وهو أحد الأسلحة القليلة القادرة على قتل أسياد أوليمبوس، بالإضافة إلى صندوق باندورا، وسلاح Gauntlet of zeus.

كما أنَّ السلاح يستطيع الاستفادة من نقاط الخبرة، وكسب قوةٍ إضافية والحصول على أساليب هجومٍ جديدة مثيرة، ولكن لا يمكن استخدام هذا السلاح إلا أثناء القتال مع   Colossus Rhodes، ومعركة zeus النهاية، وقسم اللعب الإضافي بعد نهاية أحداث اللعبة. في الجزء الثالث من لعبة جاد اوف وور لا يمكن استخدامه إلّا من خلال القدرات السحرية في القتال.

الجزء الذي تواجد فيه:

God of War II و God of War III

Blades of Exile

Blade, Dagger, Knife

نبذة عنه:

سلاح مشابه لأسلحة Blades of  chaos و Blades of Athena في الأجزاء السابقة، منحت لبطلنا من قِبل Athena من أجل كسب ثقته مجددًا، وقد استطاع بواسطة قوته السحرية استعادة قوة أخوته من جنود اسبرطا المنفيين، التي تحميه من اعدائه وتبطش بهم، ويمكن ترقية السلاح الى المستوى الخامس.

الجزء الذي تواجد فيه:

God of War III

Nemean Cestus

Accessories, Person, Face

نبذة عنه:

أسلحةٌ استخدمت سابقًا من قِبل Hercules، وهي عبارةٌ عن قبضاتٍ فولاذية لها رؤوسٍ على هيئة الأسود، يستطيع Kratos من خلالها تسديد وابلٍ من الضربات المتتالية، وهو السلاح الوحيد الذي يستطيع خرق أو كسر أحجار الـ Onyx، مما يجعل هذه الأسلحة أحد أكثر الأدوات المفيدة في اللعبة، يكمن سحرها بضرب Kratos لها في الأرض، مما يخلق موجات صدمة قوية عبر الأرض تحدث ضررًا كبيرًا للأعداء و تطرحهم أرضًا.

الجزء الذي تواجد فيه:

God of War III

Claws of Hades

Sword, Weapon, Blade

نبذة عنه:

يتم الحصول على هذا السلاح من قِبل Hades في أثناء المعركة معه، وأسلوب السلاح القتالي مشابهٌ لأسلوب Blade of Exile، لكن تنفيذ الضربات أبطءُ قليلًا، ويمكن له استدعاء الأرواح الملعونة، وعند ترقيه للمستوى الخامس يصبح بإمكان Kratos أن يختار عدةَ أنواعٍ من الأرواح لضرب خصومه بها.

الجزء الذي تواجد فيه:

God of War III

Nemesis Whip

Sword, Weapon, Blade

سلاح سوطٍ تم تقديمه من قِبل Hephaestus لـ kratos بعد أن أعطاه حجر الـ Omphalos، وهو عبارةٌ عن زوجٍ من الشفرات الثلاثية المقيدة بالسلاسل، التي منحها Hephaestus الطاقة لتسديد ضرباتٍ كهربائية قوية، تشبه القوة السحرية لهجوم Cronos’ Rage.

الجزء الذي تواجد فيه:

God of War III

Leviathan Axe

Weapon, Axe, Device

نبذة عنه:

فأسٌ سحري يستطيع تسخير طاقة أو عنصر الجليد، تم منحه لـ Kratos بواسطة زوجته الثانية Faye قبل وفاتها بمدة قصيرة، وقد تمت صناعته من قبل الحدادين الأقزام الشهيرين Brok و Sindri، وقد ترك العديد من الآثار التذكارية في بعض المعارك التاريخية مع Thor، مثل علامة البرق المتجمد الممتد للسماء.

الجزء الذي تواجد فيه:

لعبة God of War (2018)

Draupnir spear

Spear, Weapon, Sword

رُمحٌ تتم صناعته من سيدة البحيرة، وله قوةٌ تدميرية هائلة، حيث يمكن القتال به يدويًا، أو رميه على الأعداء، أو حتى استخدامه كالأفخاخ بعد رميه، التي يمكنك تفجيرها عندما تشاء لإحداث أضرارٍ محيطية للأعداء، حيث أن Kratos تمكن من هزيمة heimdall فقط بسبب امتلاكه لهذا السلاح واستخدامه لهذه الخدعة، كما يظهر في اللعبة سلاحا Leviathan Axe وBlades of Choas مجددًا بخصائصٍ مشابهة تمامًا للجزء السابق.

الجزء الذي تواجد فيه:

God of war Ragnarok

في الختام … استكملنا معكم في الجزء الثاني من لعبة God of War عن الأسلحة التي يستخدمها كريتوس في معاركه ضد الأعداء لكامل السلسلة، يمكنكم أيضًا أن تتفضلوا بقراءة مقالنا السابق بعنوان “ألعاب فيديو تم تعريبها من قبل فرق ترجمة عربية“.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.