جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

رسمياً: المحادثات الصوتية عبر Discord قادمة قريباً للـ PS5


منذ مدة تم  الإعلان عن شراكة استراتيجية بين سوني و Discord لإتاحة مزايا تطبيق المحادثات الشهير لملاك بلايستيشن، وطوال تلك الفترة تم دعم ميزات تطبيق الدردشة الاجتماعية بشكل محدود مع وعود بتوفير ميزاته الكاملة تدريجيًا، وعلى ما يبدو أن الانتظار قد أوشك على الانتهاء لجميع ملاك بلايستيشن.

فاليوم سوني تعلن بشكل رسمي أن التحديث القادم لجهازها بلايستيشن 5 سيحمل معه بالفعل دعم الدردشة الصوتية عبر ديسكورد لتكتمل خطة  الدمج الكامل بين ديسكورد وبلايستيشن والتي وعدت بها الشركة اليابانية منذ زمن.

حالياً ذكرت سوني بأنه يمكن للمشتركين في برنامج اختبار تحديثات نظام بلايستيشن أن يقوموا بتجربة نسخة 7.00 Beta للتحديث الجديد للجهاز، وهذا التحديث سوف يجلب معه عدة ميزات منها إمكانية الانضمام إلى المحادثات الصوتية عبر ديسكورد بالنسبة للاعبي بلايستيشن 5 وجاء في مدونة بلايستيشن حول هذه الميزة ما يلي:

Discord

يمكنك الآن الانضمام إلى الدردشات الصوتية Discord على جهاز PS5 الخاص بك والدردشة بسهولة مع الأصدقاء على معظم منصات الألعاب الأخرى.

للبدء، اربط حساباتك على Discord وPlayStation Network من جهاز PS5 الخاص بك. بعد ذلك، استخدم تطبيق Discord على جهازك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإجراء محادثة صوتية في Discord على جهاز PS5 الخاص بك (تأكد من تحديث تطبيق Discord إلى أحدث إصدار). يمكنك أيضا السماح لأصدقائك في Discord بمعرفة متى تكون متصلاً بالإنترنت وما تلعبه.

ملاحظة: إذا قمت بربط حسابك على PlayStation Network وDiscord في الماضي لعرض اللعبة التي تلعبها، فستحتاج إلى ربط حساباتك مرة أخرى على جهاز PS5 الخاص بك لمنح الأذونات الجديدة اللازمة للدردشة الصوتية في Discord.

ابدأ أو اطلب مشاركة الشاشة من ملف تعريف صديقك. يمكنك الآن إرسال طلب مشاركة الشاشة أو بدء مشاركة شاشتك مع صديق ، مباشرة من ملفه الشخصي. ما عليك سوى تحديد رمز مشاركة الشاشة في ملف تعريف صديقك لبدء جلسة جديدة.

التحديث رقم 7.00 سيحمل معه أيضاً ميزات أخرى مثل دعم معدل الإطارات المتغير أي VRR على شاشات العرض التي تدعم دقة 1440p، وإمكانية تحميل لقطات اللعبة يدوياً إلى تطبيق PlayStation. واستخدام الأوامر الصوتية لالتقاط مقاطع الفيديو.

هذا وأكدت سوني بأن التحديث الجديد سوف يتاح لعامة اللاعبين في الأشهر القليلة المقبلة، وقد يتم تغيير بعض المميزات التي طرحتها في نسخة البيتا اليوم عند إطلاق التحديث بنسخته الكاملة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.