جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

يمكنك لعب Wild Hearts أوفلاين – ولن تحتوي مشتريات داخلية


يوم أمس تم الإعلان بأن لعبة Redfall ستتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت – حتى أثناء اللعب وحيدًا وهو خبر يزعج الكثير من اللاعبين كما تعلمون، لكن بالمقابل يبدو بأن Wild Hearts ورغم أنها لعبة تعاونية أيضاً إلا أنها تحتوي إمكانية اللعب أوفلاين.

اليوم Lewis Harvey منتج اللعب المنفذ أكد عبر جلسة سؤال وجواب حيث رد على سؤال “هل اللعبة عبر الإنترنت فقط وتحتاج إلى اتصال بالإنترنت ليتم لعبها، أم أنه من الممكن اللعب منفردا في وضع عدم الاتصال؟” فكان الجواب:

نعم ، يمكنك اللعب منفرداً في وضع عدم الاتصال تماماً!

أيضاً أكد المنتج بأن اللعبة لن تحتوي أية مشتريات داخلية وستكون جميع محتويات ما بعد الإطلاق مجانية، بما في ذلك الـ Kemono الجديدة.

هذا ونذكر بأن لعبة Wild Hearts حصلت على فسح بالسعودية مع تصنيف عمري مناسب لعمر 12 فما فوق.

وتدور أحداث اللعبة في أزوما، والتي تجسد صورة خيالية لليابان الإقطاعية، وستواجه فرق مكونة من ثلاثة لاعبين وحوشًا عملاقة مفعمة بالطبيعة تسمى كيمونو، باستخدام مزيج من القتال والصياغة لابتكار وسائل غير مألوفة تساعدك على التعامل مع تلك المخاطر.

يمكن لعب Wild Hearts منفردًا أو من خلال الطور التعاوني، حيث تدعم اللعب المشترك عبر جميع المنصات، وتبدأ الأحداث عندما يقضي ذئب شتوي يُدعى Death Stalker على شخصية اللاعب، قبل أن يتم منحك إمكانية الوصول إلى تقنية تحافظ على الحياة، وستجد نفسك مجبرًا على استعادة التوازن في جميع أنحاء المنطقة.

هذا ونذكر بأن لعبة اصطياد الوحوش Wild Hearts قيد التطوير منذ أكثر من 4 سنوات.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.