جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لعبة Alan Wake 2 هي أضخم مشروع بتاريخ استوديو Remedy


في ديسمبر من العام 2021 تم الإعلان من استوديو Remedy رسمياً عن لعبة Alan Wake 2 وأكد أنها قادمة في 2023 والتي تم وصفها بأنها لعبة رعب حقيقية بعكس الجزء الأول!

اليوم وخلال مقابلة أجراها موقع GamesRadar+ مع سام ليك المخرج الإبداعي بفريق ريميدي تحدث سام عن تاريخ التطوير الطويل لـ Alan Wake 2 وكيف حافظ على “حلم” تكملة Alan Wake على قيد الحياة لفترة طويلة. يوضح ليك أيضا أن Alan Wake 2 هي أضخم مشروه لاستوديو Remedy حتى الآن، واصفاً إياها بأنها “مهمة معقدة”.

أنت تحافظ على الحلم حياً عندما تستمر في الحلم به بنشاط، وتبذل جهداً مستمراً لإبقائه جديداً ومثيراً. إذا كان هناك أي شيء، خلال هذه السنوات، فقد كان حلم Alan Wake 2 ينمو بشكل أكثر طموحا وأكثر تميزاً. مشروع لعبة مثل هذا هو مشروع معقد للغاية – إنه أكبر مشروع لنا حتى الآن – ويجب أن تجتمع الكثير من الأشياء المختلفة. ليس فقط المفهوم نفسه، ولكن التوقيت والشركاء المناسبين أيضا.

إذا هذا المشروع بحسب سام كان يحلم به الفريق طوال الـ13 عاماً الماضية منذ صدور اللعبة الأولى، سبق لشركة Remedy وأن تقدم بفكرة تطوير آلان ويك 2 في عام 2010، مما أدى إلى إنشاء ديمو يستعرض مفهوم اللعبة. لكن تم رفض ذلك العرض آنذاك، ولكن من المحتمل أن يتم استخدام بعض الأفكار، بما في ذلك إعادة كتابة Alan لعناصر العالم، في التكملة القادمة.

أما بالنسبة لما سيكون عليه هذا الإصدار من Alan Wake 2، فقد أوضحت Remedy في عدة مناسبات أن تركيزها الرئيسي سيكون على رعب البقاء على قيد الحياة، حيث قال مخرج اللعبة كايل رولي في نفس المقابلة أن ريميدي “يريد بشدة وضع أسس في الأرض للقول إننا نخلق توجهاً جديداً خاصاً بريميدي لألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة”.

هذا وكان الكاتب سام ليك يؤكد إصدار Alan Wake 2 في 2023.

ما هي توقعاتك للعبة؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.