جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لعبة FIFA 23 في طريقها لتصبح أنجح جزء في تاريخ السلسلة


ليس سرًا أن ألعاب FIFA تحقق عائدات مهولة لشركة EA كل عام، وبغض النظر عن تواجد اللعبة بشكل شبه دائم في قوائم المبيعات حول العالم كل أسبوع تقريبًا، يجني طور Ultimate مليارات الدولارات سنويًا، ووفقًا لتصريحات EA، يبدو أن FIFA 23 تسير على الطريق الصحيح لتكون أكبر جزء في تاريخ السلسلة منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي.

تحدث Andrew Wilson، المدير التنفيذي لشركة EA، في اجتماع المستثمرين الأخير موضحًا أن فيفا 23 شهدت نموًا في العديد من الأقسام، بما في ذلك نمو صافي الحجوزات بنسبة 4٪ على أساس سنوي للسلسلة، وارتفاع المبيعات في أمريكا الشمالية بنسبة 50٪ على أساس سنوي.

تقول EA أن FIFA 23 قد شهدت أيضًا مشاركة قياسية في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر من العام الماضي، بسبب إنطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022 في الفترة من نوفمبر إلى ديسمبر 2022 على الأرجح.

كانت EA قد أعلنت في أكتوبر الماضي أن FIFA 23 شهدت مشاركة أكثر من 10.3 مليون لاعبًا عند الإصدار، مما جعلها أكبر إطلاق في تاريخ السلسلة.

تم الإشارة من قبل لانتهاء شراكة EA مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وستكون لعبة FIFA 23 هي الأخيرة التي تحمل هذا الاسم، وذلك قبل تغيير اسم السلسلة إلى EA SPORTS FC بدءًا من يوليو 2023.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.