جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

تقييمنا ليد تحكم DualSense Edge – بإمكانك تفصيلها لتناسب أسلوبك


مثل منافستها مايكروسوفت ويد Elite، هاهي سوني تطلق نسخة احترافية من يد التحكم DualSense تحت اسم DualSense Edge. اليد مشابهة لليد العادية مع تغيير بالألوان للأسهم والأزرار وتأتي في حقيبة أنيقة بيضاء مع اكسسوارات عدة.

اليد نفسها ليست أثقل بشكل ملاحظ من اليد العادية وبعمر بطارية مقارب (وإن كان اقل قليلًا) لذا لن تحتاج وقتًا للتعود عليها.

إذن ماذا تقدم اليد لتبرر سعرها الأعلى (٨٨٠ ريال مقابل ٣٠٠ للعادية)؟ باختصار هي تعطي اللاعب خيارات عدة لتفصيل التجربة بالشكل المناسب.

DualSense Edge

⁃ يأتي مع اليد زوجين من العصي أو Stick ذات أسطح محدبة بالكامل وتختلف عن بعض بارتفاعها وتستطيع بكل سهولة ازالتها وتركيب أحد البدائل بدون فتح اليد.
⁃ كذلك تستطيع رفع الغطاء الأمامي بضغط زر وتغيير محرك اليد في حال استهلك ويباع المحرك لوحدة ب٩٩ ريال للواحد. مع كون اليد مرتفعة السعر، من المطمئن معرفة أن حصول انحراف بحركة العصا مع الزمن أو مايسمى drift لايعني نهاية اليد.
⁃ كذلك بجانب أزرار R2 و L2 هناك زر بثلاث خيارات للتحكم بمجال حركتها فعلى أدنى وضعية تصبح مثل زري R1 و L1 ومناسبة للألعاب التي
⁃ يأتي مع اليد سلك USB-C طويل وذو جودة جيدة، وقطعة بلاستيكية لزيادة تثبيت السلك باليد، فتصبح هكذا وكأنها يد سلكية.
⁃ أخيرًا هناك زوجين من القطع المعدنية التي تثبت باليد من الخلف، أيضًا مثل يد Elite، لإضافة زرين لليد في مكان يسهل للأصبع الأوسط الوصول إليه، مما يعني أنك تستطيع ضغطها وفي نفس الوقت استخدام العصاتين أسهل من استخدام أزرار المربع والمثلث والدائرة والاكس أو الأسهم مع العصاتين. كذلك تستطيع جعلها تقوم بوظيفة زري R3 و L3 الغثيثين.

DualSense Edge

هذا بالنسبة لعتاد اليد، لكن هناك زرين بالأمام عند الضغط عليها تعطيك خيارات على الشاشة تستطيع من خلالها تغيير برمجة اليد وحفظ ذلك. من الأمور القابلة للتعديل هي حساسية العصاتين وتدرج هذه الحساسية مع تحريك العصا، وكذلك حساسية أزرار L2/R2 وقوة اهتزاز اليد وحساسية سطح اللمس.

هل تستحق يد DualSense Edge سعرها هو أمر راجع للمستهلك، لكن اذا أردت يدًا تستطيع تفصيلها لتناسب أسلوبك، خاصة إن كنت لاعبًا محترفًا، فهذه أفضل خيار على البلايستيشن ٥.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.