جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

بقعة ضوء على أهم ألعاب إطلاق PlayStation VR2 – بين فبراير ومارس 2023 


تستعد سوني لإطلاق نظارة PlayStation VR2 بعد أيام حيث ستجلب معها قائمة كبيرة من ألعاب الإطلاق حيث ستتوفر بداية من إطلاق الخوذة في فبراير وستستمر إلى نهاية شهر مارس القادم، بما في ذلك ألعاب الطرف الأول الحصرية مثل Horizon Call of the Mountain  وGran Turismo 7.

حضرت سوني مجموعة من الألعاب المنوعة لنظارتها الجديدة تمكننا من الانغماس في عوالم تبدو حقيقية إلى حد لا يُصدق، وذلك بفضل القفزة النوعية التي تحققها ألعاب الواقع الافتراضي نحو جيل جديد. وسنتحدث بهذا المقال عن أهم الألعاب القادمة لنظارة بلايستيشن في أر 2.

Horizon Call of the Mountain‎

اقهر القمم الشاهقة وتغلب على الروبوتات المرعبة واكشف الأخطار المخفية لعالم Horizon بينما تلبي نداء الجبل في مغامرة جديدة غامرة من ألعاب  PlayStation VR2.

اكتشف عالمًا حيويًا مليئًا بالروبوتات والتقاليد القبلية والمهام المثيرة والشخصيات الجديدة والعائدة. استكشف أراضٍ جديدة – وانطلق في رحلة لها طرق متعددة لتسلكها حيث سيتوجب عليك تفقّد ما حولك لتكتشف أسرار الجبال.

Gran Turismo 7

ستتوفر لعبة Gran Turismo 7 على PlayStation VR2 كترقية مجانية لتقدم لك تجربة قيادة حقيقية في سباقات حماسية ومثيرة. توفر Gran Turismo 7 أفضل مزايا جهاز محاكاة القيادة الحقيقي.

Star Wars: Tales from the Galaxy’s Edge  إصدار  Enhanced

العب بشخصية فني إصلاح روبوتات يهبط اضطراريًا في Batuu، ونفّذ المهام في غابات Batuu، وواجه Guavian Death Gang، وتسلل إلى منشأة First Order وسافر إلى عصور أخرى في المجرة، في قصتك في Star Wars التي لا تُنسى.

The Dark Pictures: Switchback VR

انغمس في العالم المرعب لثلاثية The Dark Pictures Anthology في لعبة الرعب والتصويب الغامرة هذه. تقدم شركة Supermassive Games أحدث تجاربها المرعبة مستعينةً بقوى PlayStation VR2 الحسية، حيث تقدم لعبة تفاعلية مليئة بالأحداث غير المتوقعة، وفيها ستحارب مجموعة مختلفة من الوحوش المرعبة والقتلة المخادعين للبقاء على قيد الحياة.

No Man’s Sky

استكشف كونًا شبه لانهائي، وشكّل حياة على كواكب بعيدة في مغامرة الخيال العلمي المذهلة المقدمة من شركة Hello Games. سافر عبر مجموعة لا نهاية لها من الأنظمة النجمية المتنوعة والخطيرة المتزايدة، ونقِّب عن المواد النادرة وتعامل مع الكائنات الفضائية وابحث عن دلالات لمعنى الوجود الغامض للكون.

من المقرر إطلاق PlayStation VR2 في 22 فبراير 2023 بسعر 549.99 دولارًا، وتأتي الحزمة متضمنة سماعة رأس PS VR2 ووحدات التحكم PS VR2 Sense وسماعات رأس ستريو.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.