جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

منظمو معرض E3 2023: تلقينا قدراً هائلاً من الاهتمام بالحدث من الشركات


يوم أمس انتشرت تقارير حول أن Microsoft و Nintendo سيغيبان عن معرض E3 2023 وسينضمان بذلك إلى سوني التي قاطعت هذا الحدث منذ سنوات. فكان ذلك من أسباب فقدان المعرض لبريقه المعتاد.

وفقا لـ VideoGamesChronicle فإن Nintendo لن تحضر E3 هذا العام لأنها تعتقد أنه ليس لديها ما يكفي من الألعاب لعرضها أمام اللاعبين، لذا تفضل الانكفاء بعض الشيء حالياً. في حين أنه من المرجح أن تتخطى سوني الحدث – نظراً لعدم اهتمامها بحضور E3 منذ عام 2019 – لا يزال يقال إن Microsoft تجري مفاوضات لحضور E3 2023.

وبعد هذا التقرير سارع متحدث باسم ReedPop وهي الشركة المنظمة للمعرض من أجل الرد حول تلك الأنباء حيث قال:

منذ أن حصلت ReedPop على عقد تنظيم E3 قبل ستة أشهر، عملنا بجد مع أعضاء منظمة ESA، باستخدام ملاحظاتهم لإنشاء نوع جديد من E3 يدعم أهدافهم واحتياجاتهم.

تستغرق هذه العملية وقتاً ونحن نعمل على تحقيق التوازن بين القيام بها بشكل صحيح، وأن تكون شاملة  مع إنجازها بسرعة أيضاً. E3 هو حدث مهم للغاية لصناعة الألعاب وتكليفك بتنظيم حدث بهذه الأهمية يمثل مسؤولية ضخم تأخذها ReedPop على محمل الجد.

نواصل العمل بلا كلل لإنشاء معرض يجمع بين صناعة الألعاب العالمية. نعتقد أننا أنشأنا منهجاً جديداً للحدث يخدم احتياجات كل من الصناعة ومعجبيها، ونحن ملتزمون ببنائه وتنميته في السنوات القادمة.

لقد تلقينا قدراً هائلاً من الاهتمام من العديد من أكبر الشركات في الصناعة، وعندما نكون مستعدين للإعلان عن المشاركين، فإننا على ثقة من أنها ستكون تشكيلة ستجعل الرحلة إلى لوس أنجلوس تستحق العناء للصناعة والمستهلكين على حد سواء.

هذا ونذكر بأنه سيتم إقامة معرض E3 2023 في الفترة من 13 إلى 16 يونيو.

ما هي توقعاتكم لحجم المشاركة بالمعرض هذا العام؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.