جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

تأجيل الكشف عن لعبة Far Cry 7 – إشاعة


بعد قيام يوبيسوفت بإلغاء عدة مشاريع وتأجيل إصدار مشاريع أخرى سارعت الشركة الفرنسية لتؤكد تواجدها في E3 2023 “إن حدث”! مما جعلنا نتساءل عن المشاريع التي قد تكشف عنها الشركة، فهل ستعلن مثلاً عن لعبة Far Cry 7.

بعض التقارير الإعلامية ذكرت بأن الكشف عن لعبة Far Cry 7 لن يكون في مؤتمر يوبيسوفت في E3 كما يظن البعض حيث تم تأجيل ذلك الكشف لوقت لاحق من العام الحالي، وعلى الأرجح أن يحدث ذلك في خريف 2023 على أن يتم طرح اللعبة في العام المقبل 2024.

هذا وكانت تقارير قد ذكرت بأن لعبة Far Cry 7 قيد التطوير حالياً بجانب لعبة جماعية فرعية هاتين اللعبتين كانتا بالأصل لعبة ومشروع واحد يحمل اسم Project Talisker تحت إشراف المطور Day Hay، لكن تم فيما بعد فصل المشروع لقسمين واحد هو لعبة فار كراي 7 التي باتت تحتل اسماً رمزياً Project Blackbird.

بينما لعبة الأونلاين فتحمل الاسم الداخلي Project Maverick. وكلاً منهما قيد التطوير في Ubisoft Montreal. مشروع لعبة الأونلاين تم تشبيهه بألعاب مثل DMZ و Escape from Tarkov وتقع أحداثه في ألاسكا وتتضمن اللعبة صناديق غنائم.

أما مشروع فار كراي 7 فهو قيد التطوير حالياً ويتم استهداف خريف عام 2025 كموعد إصدار داخلي للمشروع.

هذا يتوافق مع تقرير كان قد انتشر عام 2021 يذكر أن لعبة Far Cry 7 ستكون أكثر توجهًا نحو الأونلاين، وربما يكون هذا قبل فصل المشروعين عن بعضهما.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.