جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

كيف تحصل على مكنسة طائرة في لعبة Hogwarts Legacy


لعبة Hogwarts Legacy هي أحدث لعبة مقتبسة من عالم عنوان هاري بوتر، ومع ذلك، فهي غير مرتبطة بهاري بوتر بشكل مباشر. على الرغم من أن اللعبة لا تعرض أيًا من أحداث Harry Potter بشكل مباشر، إلا أن كل عنصر في اللعبة استوحى الإلهام من السلسلة. واحدة من أكثر الميزات المنتظرة في لعبة Hogwarts Legacy هي القدرة على الطيران حول الخريطة الشاسعة باستخدام المكنسة الطائرة.

نظرًا لأن Hogwarts Legacy هي لعبة جديدة، فقد لا تكون على دراية بطريقة الحصول على هذه المكنسة الطائرة. لذلك فإن هذه المقالة تتعلق بكيفية الحصول على المكنسة الطائرة في Hogwarts Legacy.

لالتقاط المكنسة الأولى، سيطلب منك إكمال بعض المتطلبات الأساسية مسبقاً. بعد ذلك، ستتمكن من البدء في الطيران في جميع أنحاء هوجورتس وخارجها.

كيف تفتح مهمة The Flying Class؟

قبل أن تتمكن من فتح صف الطيران للحصول على مكنستك، ستحتاج إلى إكمال بعض المهام الأساسية. يتضمن ذلك ‘Professor Hecat’s Assignment 2’، حيث ستحتاج إلى إلقاء تعويذات Incendio خمس مرات على الأعداء، واستخدام لفة المراوغة أي حركة dodge roll عشر مرات لتجنب الهجمات. ستتمكن من الوصول إلى هذه المهمة بمجرد إكمال “Tomes and Tribulations”، وهي واحدة من العديد من المهام الرئيسية اللازمة لمواصلة القصة.

لا يوجد موقع معين مطلوب لك لإنهاء هذه المهام لمهمة البروفيسور هيكات 2 ، لذا يمكنك الاقتراب من أي عدو ترغب في ممارسة تعويذات Incendio عليهم وتنفيذ حركة تفادي التدحرج أثناء قتالهم. إذا كنت قد انضممت إلى Crossed Wands، نادي المبارزة السري، فيمكنك استخدام هذا لإكمال مهمتك بسهولة.

عندما تكمل مهمة البروفيسور وتعلم Expelliarmus بنجاح، ستفتح المهمة التالية، “Jackdaw’s Rest”. لهذا، ستحتاج فقط إلى مقابلة Jackdaw في الغابة المحرمة والقضاء على الأعداء داخل الكهف. ستحتاج بعد ذلك إلى العثور على الصفحات المفقودة بالداخل وحل بعض الألغاز قبل أن تتمكن من المضي قدماً. عند الانتهاء من هذه المهمة، ستتمكن أخيراً من الوصول إلى المهمة الرئيسية “Flying Class”.

Hogwarts Legacy

كيف تحصل على المكنسة الطائرة الأولى؟

للحصول على المكنسة الأولى، ابدأ المهمة الرئيسية “Flying Class”. سيتم تقديمك إلى السيدة كوجاوا، أستاذك في الدورة.

يعد إكمال هذه المهمة أمراً بسيطاً نسبياً، حيث ستحتاج فقط إلى الطيران عبر الحلقات المخصصة حول أرض المدرسة على مكنستك. عد إلى الفناء عند الانتهاء، ويمكنك إنهاء الفصل بعد مشهد سينمائي قصير.

الآن بعد أن أكملت متطلباتك الأساسية، يمكنك التوجه إلى Hogsmeade لشراء المكنسة الأولى. شق طريقك إلى Spintwitch’s Sporting Needs باتجاه جنوب الخريطة. اقترب من Albie Weekes، حيث يمكنك الاختيار من بين خمسة خيارات مكنسة مختلفة. سيكلفك كل منها 600 جاليون، لذا تأكد من توفير العملة أولاً قبل زيارة المتجر. إذا لم يكن لديك ما يكفي من العملة، يمكنك بيع بعض المعدات غير المرغوب فيها أو الذهاب إلى Gladrags Wizardwear وفتح صندوق Eye Chest باستخدام سحر Disillusionment Charm للحصول على 500 قطعة من عملة اللعبة بشكل سهل.

كيف تستخدم المكنسة للطيران؟

لاستخدام المكنسة الخاصة بك، تأكد من أنك لست داخل منطقة حظر طيران، وهو الذي يتم بتوضيحه برمز موجود على يمين الخريطة المصغرة.

جهز مكنستك عن طريق الضغط على الأزرار التالية  في يد التحكم:

  • بلاي ستيشنL1 مع  زر دائرة.
  • إكس بوكس زر LB مع  B
  • الكمبيوتر الشخصيTab مع زر 3.

Hogwarts Legacy

كيفية زيادة سرعة المكنسة في Hogwarts Legacy؟

أثناء ركوب المكنسة، يمكنك زيادة سرعة الطيران لفترة مؤقتة للسفر بشكل أسرع حول العالم المفتوح. يختلف زر الـ  Boost لكل منصة:

  • بلاي ستيشن L2
  • إكس بوكس LT
  • الكمبيوتر الشخصي: النقر بزر الماوس الأيسر.

كيف تقوم بترقية المكنسة الطائرة؟

تأتي التحسينات على مكنسة اللاعب الطائرة من المهام الجانبية التي يقدمها كل من Albie Weekes، مالك Spintwitch’s Sporting Needs حيث سيؤدي شراء مكنستك الأولى أيضاً إلى فتح المهمة الجانبية، اختبار الطيران، من السيد ويكس الذي سينصحك بمقابلة إيسيلدا رييس في ملعب الكويدتش.

بعد التحدث إليها، سوف تتحداك لخوض سباقات من نوع time trial أي التي يجب إنهاؤها ضمن فترة زمنية معينة. ستحتاج إلى الطيران وأثناء المرور عبر الحلقات، بدءاً من Quidditch Pitch وتنتهي في كهف صغير بالقرب من محطة Hogsmeade.

بينما لا تحتاج إلى ضرب جميع الحلقات الـ 22، فإن فقدان واحدة سيخصم 3 ثوان من وقتك الخاص.

ستمنحك الفقاعات الذهبية الموجودة بين الحلقات زيادة في السرعة، وهي كافية حيث لن تحتاج إلى استخدام التعزيز اليدوي. سيؤدي ظهور فقاعة أيضا إلى تجديد تعزيزك اليدوي بالكامل، لذا تأكد من الاستفادة من ذلك.

Hogwarts Legacy

بمجرد أن تحطم الرقم القياسي لـ Iselda، عد إلى Mr. Weekes لإكمال المهمة. بعد مرور بعض الوقت، سيرسل لك رسالة عبر Owl Post لإعلامك بأن ترقية المكنسة جاهزة. تحدث معه مرة أخرى وسيكون لديك خيار شراء الترقية مقابل 1000 قطعة من عملة اللعبة.

ستتطلب منك الترقيات اللاحقة إكمال سباقين آخرين من سباقات time trials الزمنية الخاصة بـ Iselda. يمكنك بدء هذه المهام للترقية الثانية والأخيرة من خلال التحدث إلى السيد ويكس.

بالختام أدعوكم للاطلاع على مقالنا الآخر حول اللعبة بعنوان “أي منزل عليك أن تختار في لعبة Hogwarts Legacy”.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.