جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

معلومات يجب معرفتها عن Hogwarts Legacy قبل الشراء


أيام تفصلنا عن موعد إصدار لعبة Hogwarts Legacy ولا بد أن عشاق مغامرات هاري بوتر متحمسون للغاية للعبة وإن كانت تلك الشخصية لن تكون هي بطلة اللعبة. في هذا المقال سنتحدث عن بعض النقاط الهامة التي يجب عليكم معرفتها قبل شراء اللعبة.

ما هي Hogwarts Legacy

تراث هوغوورتس هي لعبة تقمص أدوار وعالم مفتوح مفعمة بالإثارة وغامرة تجري أحداثها في العالم الذي تم تقديمه لأول مرة في سلسلة كتب هاري بوتر.

اِنطلق في رحلة عبر مواقع مألوفة وجديدة، واكتشف الوحوش المذهلة، وخصِّص شخصيتك، وحضّر الجرعات السحرية، وأتقن إلقاء التعاويذ، وطور من مواهبك لتصبح الساحر الذي لطالما وددت أن تكون عليه.

استمتع بتجربة هوغوورتس في أواخر القرن التاسع عشر. ستلعب بشخصية طالب يملك المفتاح إلى سر قديم يُهدد بتمزيق عالم السحر. اِختبر شعور العيش في هوغوورتس، بينما تُكون تحالفات، وتقاتل سحرة الظلام من أجل تقرير مصير عالم السحر.  أنت من تصنع أسطورتك. عش تجربة عالم غير مذكور في الكتب.

أحداث تراث هوجورتس كما قلت ستقع في القرن التاسع عشر، أي قبل الفترة الزمنية لقصص جي كي رولينغ الأصلية. أي أنها ستكون قبل أحداث سلسلة الأفلام والروايات بحوالي 100 سنة. لذا لن نرى معظم الشخصيات التي أحببناها في سلسلة الأفلام، ولكن بعض الأوجه ستكون مألوفة.

 

الشخصية الرئيسية بلعبة Hogwarts Legacy

ستعيش تجربة هوجورتس في القرن التاسع عشر. وأنت تتحكم بشخصية طالب يحمل مفتاح سر قديم يهدد بتمزيق عالم السحرة. لقد تلقيت قبولًا متأخرًا في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة وسرعان ما تكتشف أنك لست طالبًا عاديًا، فأنت تمتلك قدرة غير عادية على إدراك وإتقان السحر القديم. أنت فقط من يقرر ما إذا كنت ستحمي هذا السر لمصلحة الجميع، أم ستخضع لإغراء المزيد من السحر الشرير.

اكتشف شعور العيش في هوغورتس وأنت تصنع حلفاء وتقاتل السّحرة المظلمين، وفي النهاية تقرر مصير عالم السحرة. إرثك هو ما تصنعه منه. وكشخص له القدرة على التلاعب بالسحر القديم القوي. سيتوجب عليك اكتشاف سبب عودة هذا السحر مرةً أخرى، ومن يسعى لاستغلاله.

الميزات الأساسية للعبة تراث هوجوورتس

مغامرة جديدة في عالم السحر

استمتع بتجربة عالم السحرة في حقبة غير مكتشفة للكشف عن حقيقة مخفية من الماضي. واجِه مخلوقات الترول وسحرة الظلام ومخلوقات الغوبلن وغيرها في مهمتك للتصدي لشرير خطير يُهدد مصير عالم السحر.

كُوني الساحرة أو كن المشعوذ الذي لطالما وددت أن تكون عليه

تعلم التعاويذ، وتناول الجرعات، وازرع النباتات، واعتنِ بالوحوش السحرية طوال رحلتك. تدبر أمورك في منزلك، وكوِّن العلاقات، واتقن المهارات لتصبح المشعوذ أو الساحر الذي لطالما وددت أن تكون عليه.

اِستكشف عالمًا مفتوحًا

عالم السحر ينتظرك. تجول بحرية في هوغوورتس وهوغسميد، والغابة المُحرمة والمنطقة البرية المُحيطة.

استكشف منازل هوجوورتس وغرفها المشتركة

يمكن للاعبين اختيار منزل هوجورتس الخاص بهم في بداية تراث هوجورتس. حيث ستكون المدرسة مقسمة إلى 4 أقسام يتعين عليك أن تختار أي قسم من هذه الاقسام الأربعة ستنضم منذ البداية، بما يتناسب مع شخصيتك كلاعب.

جريفندور

  • السمات الأساسية: شجاع، جريء، شهم، مغوار، ذكي.
  • الشعار: أسد.
  • ألوان المنزل: الأرجواني والذهبي.
  • مكان الغرفة المشتركة: برج جريفندور.

سليذرين

  • السمات الأساسية: قوي، كثيراً ما يساء فهمه، ماكر، متعطش للسلطة.
  • الشعار: ثعبان.
  • ألوان المنزل: الأخضر الزمردي والفضي.
  • مكان الغرفة المشتركة: في الزنزانات.

هافل باف

  • السمات الأساسية: جدير بالثقة، مخلص، صادق، مجتهد.
  • الشعار: غرير.
  • ألوان المنزل: أصفر وأسود.
  • مكان الغرفة المشتركة: الطابق الأول تحت الأرض.

رافنكلو

  • السمات الأساسية: حكيم، مختلف، ذكي.
  • الشعار: نسر.
  • ألوان المنزل: أزرق وبرونزي.
  • مكان الغرفة المشتركة: أعلى برج رافنكلو.

هل هنالك ألغاز باللعبة؟

نعم، والألغاز في اللعبة تُشكل تحديًا كبيرًا عليك حيث لن تعتمد فقط على حلها بطرق عادية، بل ستضطر لاستخدام السحر الذي تعلمته لتخطي مختلف العقبات التي تقف في طريق تقدمك.

ترقية المستوى والمهارات في اللعبة

ستمكن اللعبة اللاعبين من الوصول لقائمة من الترقيات التي تعمل على رفع مهاراتهم وقدراتهم السحرية، يمكنهم إكمال عدة تحديات بالعالم من أجل جمع نقاط الخبرة وأيضا جمع بعض الموارد من العالم واستخدامها في ترقية مستواهم. وهنالك إمكانية ترقية القدرات عن طريق اختيار المواهب talents لترقية القدرات السحرية لزيادة أساليب الهجوم أو الدفاع بما يتناسب مع أسلوب اللعب الذي يفضله كل لاعب. مثل الحصول على قدرة التخفي أو الحركة السريعة أو تنفيذ حركات كومبو مركبة.

كيف ستؤثر أخلاقك على اللعبة؟

 إن أخلاقك ستلعب دور مؤثر في Hogwarts Legacy وستحدد أي نوع من السحرة أنت، قال المطور بأن اللاعب سيصادف مهاماً تختبر أخلاقياتهم وتلك قد تكون سيناريوهات يتعين عليك فيها إنقاذ زميل لك بالمدرسة أو الوقوف بوجه أحد المتنمرين. وتصرفات وسلوك الشخصيات في عالم اللعبة قد يتغير تبعاً للأشياء التي تقوم أنت بها. وحتى أن الأخلاق قد تترك تغييراً على الناحية الرسومية باللعبة.

كذلك ذكر المطور بأن نظام الـ Morality سيحدد أي نوع من السحرة أنت فمثلاً Gryffindor أو Slytherin ميالون أكثر للغش في الاختبارات أكثر من Hufflepuff أو Ravenclaw. وربما أيضاً المهام يمكن أن تصبح أصعب بناء على أفعالك. وكان هنالك تلميحات من Avalanche Software بوجود خيارات حوارية يمكن أن تحدد شكل ومصير رحلة اللاعب فإما أن يكون ساحراً يقف مع الخير أو ساحر شرير يستخدم السحر الأسود.

كذلك علمنا بأن اختيارات اللاعبين في Hogwarts Legacy ستؤثر على النهاية وبعضها يؤثر على حياة الشخصيات.

ماذا عن دعم الأجندات باللعبة؟

مع الآسف يبدو بأن هذه اللعبة تسير على خطى The Last Of Us: Part 2 وغيرها، لن تخلو من الأجندات ودعم مجتمعات المثليين والمتحولين جنسياً حيث سبق وكشف المطور بأنه يعمل مع مجتمعات LGBT+ من أجل ضمان تمثيلهم في اللعبة بالشكل الصحيح. وهذا طبعاً ردأ على الضجة التي أثارتها الكاتبة JK Rowling بآرائها حول مجتمع المتحولين جنسياً حيث رفضت اعتبار الرجال المتحولين جنسيا سيدات وهذا أثار موجة من الانتقادات لها.

وأخيراً نذكر بأن تصميم عالم Hogwarts Legacy مستلهم من The Legend of Zelda Breath of the Wild مع تقديم العديد من البلدات والدهاليز.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.