جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لعبة Star Wars Jedi Survivor ستتضمن ميزة السفر السريع


مع إعلان تأجيل لعبة Star Wars Jedi Survivor إلى أبريل 2023، ما زلنا نحصل على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول اللعبة وما ستتضمنه من ميزات.

في مقابلة مع مجلة Play، كشف استوديو التطوير أن اللعبة القادمة ستشمل السفر السريع عبر الكواكب. سيكون هناك أيضاً “مخلوقات قابلة للركوب” لأولئك الذين يرغبون في التجول بشكل أسرع. وفقاً لما قاله مخرج اللعبة Stig Asmussen لمجلة Play، يبدو أن اللعبة ستسمح لك بالسفر بسرعة بين مناطق مختلفة داخل كوكب واحد ، ولكن ليس بين كواكب مختلفة. قال Asmussen:

سنقدم باللعبة كلاً من ميزة السفر السريع والمخلوقات القابلة للركوب، لمساعدة اللاعبين على الانتقال بسرعة من النقطة A إلى B، والعودة إلى A … توفر المخلوقات القابلة للركوب طريقة للتفاوض بسرعة بين النقاط واستكشاف ما بينهما.

يتناقض هذا بشكل صارخ مع ما صرح به منتج Respawn Entertainment Blair Brown لـ USgamer في عام 2019، قبل أسابيع قليلة من إصدار Fallen Order. قال براون: “الكثير من اللعبة عبارة عن تنقل واستكشاف”. “عدم وجود السفر السريع يشجع اللاعب على الخروج عن المسار المطروق. ابحث عن طرق سريعة ، واتقن المستوى. أيضاً، أثناء اللعب، سترى بعض الأشياء التي لن تشاهدها إذا سافرت بسرعة عبر المسار الحرج في كل مرة”.

من الواضح أن وجهة نظر فريق التطوير قد تغيرت بمرور الوقت، ربما بسبب تعليقات اللاعبين، والآن، يمنحون لاعبين مختلفين خيار اللعب بطرق مختلفة.

هذا ونذكر بأن لعبة Star Wars Jedi Survivor ستحكي قصة «أعمق وأكثر تعقيدًا».

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.