جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

شركة Microsoft تتوقع رفض المشرعين ببريطانيا صفقة شرائها لـ Activision


تلقت شركة Microsoft أمس  تحذيرًا ضد الاحتكار من الاتحاد الأوروبي ولكنها أكدت أنها «واثقة» من قدرتها على معالجة مخاوف الاتحاد الأوروبي حول صفقة Activision.

ويبدو بأن مايكروسوفت تتوقع أيضاً أن يتم رفض الصفقة من قبل المشرعين في بريطانيا وبأنهم سيقفون ضد إتمام هذه الصفقة تماماً كما هو الحال مع منظمة FTC والمحكمة الأوروبية. ولكنها بنفس الوقت ذكرت بأنها سوف ستعمل جاهدةً لحل كافة العراقيل التي تقف أمام إتمام تلك الصفقة.

وفي سلسلة تغريدات نُشرت سابقًا، ادعى كبير مسؤولي الاتصالات في مايكروسوفت أن Sony قد ضللت المنظمين في بروكسل بشأن اتفاقية إبقاء Call of Duty على أجهزة بلايستيشن بعد إتمام عملية الاستحواذ، وكتب Frank X. Shaw:

سمعت أن شركة سوني تُطلع الأشخاص في بروكسل أن مايكروسوفت لا ترغب في منحهم صفقة متكافئة بشأن Call of Duty إذا استحوذنا على Activision، هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة.

أوضحنا أننا عرضنا على Sony صفقة مدتها 10 سنوات فيما يخص التوقيت والمحتوى والميزات والجودة وإمكانية اللعب وأي جانب آخر من جوانب Call of Duty. قلنا أيضًا أننا سعداء بجعل هذا قابلاً للتنفيذ من خلال عقد أو اتفاقيات تنظيمية أو غيرها من الوسائل.

هل ستنجح Microsoft برأيكم بتذليل العقبات أمام الصفقة؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.