جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

مسلسل God of War سيحافظ على نقاط قوة السلسلة


 مسلسل God of War  كما تعلمون سيأتينا من إنتاج  Amazon وتم تأكيد أنه سوف يركز على رحلة كريتوس لمملكة Midgard الإسكندنافية بعد سعيه للانتقام من الأساطير الإغريقية في اليونان القديمة.

اليوم وحسب تقرير من موقع deadline تم كشف بعض التفاصيل حول هذا المشروع، حيث أكدت Katherine Pope رئيسة استوديوهات Sony Pictures Television بأن مشروع مسلسل قاد أوف وور ما زال بمراحله الأولى والمبكرة.

وكشفت بأن المسلسل سوف يحافظ على نقاط قوة السلسلة وهو بنفس الوقت سيعمل على التوسع بعالم قاد أوف وور. حيث أن أي شخص لم يسبق له وأن لعب اللعبة سيكون مستمتعاً أيضاً بمشاهدة المسلسل.

وتحدثت كاثرين عن أهمية الاستثمار في المسلسلات والأفلام المقتبسة من عوالم بلايستيشن، فهذا يساهم في تقوية علامة بلايستيشن وعناوينها أكثر فأكثر وتلك الأعمال ستكون جزءاً ضخماً من تجارة بلايستيشن مع زيادة الأهمية التجارية لهذه السلاسل.

سيعمل راف جودكينز من فيلم The Wheel of Time كمنتج للعرض ومنتج تنفيذي، بينما يشارك مارك فيرغوس وهاوك أوستبي، وكلاهما عمل على Iron Man و Children of Men، في المسلسل ككتاب ومنتجين تنفيذيين، كذلك سيعمل كوري بارلوج، مخرج اللعبة الصادرة في 2018، كمنتج تنفيذي.

لكن بقيت هوية النجم الذي سيؤدي دور كريتوس غامضة حتى الآن ولم يعلن أحد من منتجي المسلسل عن الممثل الذي أوكلت إليه مهمة أداء دور كريتوس، وهذا فتح باب التوقعات والترشيحات من قبل الجمهور لا بل حتى أن هناك نجوماً بدأوا يعربون عن تمنيهم لعب دور كريتوس. وكنا قد نشرنا مقالاً في سلسلة آراء اللاعبين حول هذه النقطة نسألكم فيها “من هو الممثل الذي تجده الأنسب للعب دور كريتوس بمسلسل God of War المرتقب؟”

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.