جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لعبة Dragon Age Dreadwolf تحولت للعبة لاعب واحد قصصية بالكامل – تقرير


يتم العمل حالياً على تطوير لعبة Dragon Age Dreadwolf والتي أصبحت قابلة للعب من بدايتها لنهايتها. وذلك في أكتوبر الماضي حيث وصلت حينها لمرحلة Alpha في عملية التطوير. ورغم ذلك غابت اللعبة عن الأحداث الرسمية والمعارض ولم نشهد أي استعراض يظهر أسلوب اللعب.

آخر عرض كان للعبة في ديسمبر الفائت حيث تم نشر عرض سينمائي جديد للعبة يعرفنا على شخصية Solas. اليوم نشر موقع Insider Gaming تقريراً حول اللعبة يكشف بعض تفاصيلها. ولعل المعلومة الأبرز كانت بأن شركة EA قامت بتغيير وتحويل توجه اللعبة من لعبة تركز على اللعب الجماعي والتعاوني إلى لعبة مخصصة ومصممة بالكامل لتجربة اللاعب الواحد أي لعبة قصصية بامتياز.

هذا تحول كبير لشركة EA التي كانت أول من بشرنا بموت الألعاب القصصية لكنها على ما يبدو تعلمت درساً قاسياً من تجاربها الشخصية فبعد فشل عدة مشاريع أونلاين وخدماتية لها قررت إلغاء مشاريع ألعاب جوال مثل إيقاف تطوير لعبة Battlefield Mobile.

بالعودة لتقرير الموقع اليوم ذكر بأن اللعبة ستتضمن بعض عناصر اللعب الجماعي فهي ما زالت موجودة في اللعبة التي أصبحت أقرب لأسلوب لعب ديستني من ناحية وجود مركز أو hub يتجمع فيه اللاعبون قبل الانطلاق للمهمة التالية. كما أن اللعبة سوف تعيد الكثير من العناصر المحببة من الأجزاء السابقة وبإمكان اللاعبين ضم أفراد ورفقاء لك يساعدونك أثناء المغامرة.

لن تستطيع التحكم بهؤلاء الرفقاء ولكن بإمكانك إملاء الأوامر عليهم. ونظام القتال باللعبة مستوحى من ألعاب مثل Final Fantasy 15، وهي تتبع نظام هاك أند سلاش.

أما بالنسبة لموعد إصدار Dragon Age Dreadwolf فحسب المصادر، التي لديها معرفة باللعبة وتقدمها، فإن اللعبة لا تزال تفتقر إلى بعض العناصر والميزات، فهناك خطوط غير مكتملة للشخصيات. لذا لا يوجد موعد إصدار للعبة حتى داخلياً بفريق التطوير وقد نراها بالعام 2024.

ومن ناحية أخرى تم اليوم تسريب مقطع قصير لأسلوب لعب هذه اللعبة من نسخة الألفا تشاهدونه أدناه، ما رأيكم بنظام اللعب بهذه اللعبة؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.