جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

إشاعة: غياب Microsoft عن E3 2023 سببه خفض ميزانية التسويق!


منذ أيام طالعتنا تقارير تتحدث عن نية Microsoft و نينتندو الغياب عن معرض E3 2023 في يونيو المقبل، وحينها ظن البعض بأن هذا القرار سببه تراجع شعبية وأهمية حدث E3 الذي كان بالسنوات الماضية أهم حدث بصناعة الألعاب.

لكن اليوم الإعلامي Andy Robinson أشار في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر بأن سبب غياب مايكروسوفت عن المعرض هو تخفيض ميزانية التسويق بالشركة حيث تسعى مايكروسوفت لخفض النفقات لذا قامت بتسريح العديد من الموظفين وكذلك إنقاص الميزانية المخصصة لقسم التسويق.

وقال الإعلامي بأن سبب غياب الشركة الأخرى ويقصد نينتندو قد يكون بأن الشركة البايانية لا تملك حالياً ألعاب جاهزة لكي تستعرضها في يونيو 2023، في حين أن مايكروسوفت أكدت بشكل رسمي بأنها تنوي عقد مؤتمر Xbox في فصل الصيف القادم.

وكان منظمو معرض E3 2023 قد ذكروا بأنهم تلقوا قدراً هائلاً من الاهتمام بالحدث من الشركات. ووفقا لـ VideoGamesChronicle فإن Nintendo لن تحضر E3 هذا العام لأنها تعتقد أنه ليس لديها ما يكفي من الألعاب لعرضها أمام اللاعبين، لذا تفضل الانكفاء بعض الشيء حالياً. في حين أنه من المرجح أن تتخطى سوني الحدث – نظراً لعدم اهتمامها بحضور E3 منذ عام 2019 – لا يزال يقال إن Microsoft تجري مفاوضات لحضور E3 2023.

هل تظنون بأن ضعف الميزانية هو بالفعل سبب غياب مايكروسوفت عن المعرض؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.