جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

سوني تتوقع تفوق PlayStation VR2 بالمبيعات على PSVR


الشهر الماضي قامت سوني بإطلاق نظارة PlayStation VR2 وذكرت تقارير قبيل الإطلاق بأن سوني تتوقع بيع أكثر من 1.5 مليون وحدة خلال عامها الأول. أي أقل من مبيعات PSVR 1 بنحو 300 ألف.

لكن اليوم وبعد أن تم إصدار النظارة الجديدة بالأسواق تحدث المسؤول المالي في شركة سوني السيدHiroki Totoki عن توقعاتهم لنظارة بلايستيشن في أر 2 وذلك في مؤتمر Morgan Stanley Technology, Media & Telecom.

حيث قال أن الشركة اليابانية تتوقع أن تتفوق بلايستيشن في أر 2 بالمبيعات على ما حققته نظارة الجيل الماضي والتي كانت قد باعت 5 ملايين وحدة.

نحن سعداء جداً بإطلاق بلايستيشن في أر 2 على PS5، بالنسبة لنظارة PSVR بعنا أكثر من خمسة ملايين وحدة، وأعتقد أن لدينا فرصة جيدة لتجاوز هذا الرقم مع PlayStation VR2.

وتابع توتوكي توقعاته بأن سوق الواقع الافتراضي بشكل عام يمكن أن يكون أحد أكبر مجالات النمو في قطاع الإعلام والترفيه خلال النصف الأول من هذا العقد. إذا كان دقيقاً، قال إن هناك “إمكانات جيدة” لسوق الواقع الافتراضي / الواقع المعزز وأيضاً “إمكانات جيدة لتطوير التكنولوجيا في هذا المجال أيضا”.

في يناير الماضي كانت قد ظهرت تقارير تشير إلى أن سوني قررت تخفيض شحنات إطلاق PlayStation VR2 للنصف. بسبب خيبة الأمل من حجم الطلبات المسبقة. لكن سوني بعدها أصدرت بياناً زعمت فيه أنها “لم تخفض أرقام إنتاج PlayStation VR2”.

بالختام ندعوكم للاطلاع على تقييمنا للنظارة.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.