جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

ناشر GTA يؤكد تقارير تسريح عدد من الموظفين بقسم Private Division وغيره


في الأشهر الماضية بدأت عدد من شركات التقنية الأمريكية بتسريح بعض من موظفيها منهم على سبيل المثال مايكروسوفت التي قيل أنها ستقوم بتسريح 10 آلاف موظف في الفترة القادمة بحيث أن أعداد موظفي الشركة ستقل بنسبة 4.5%. وحملة التسريح تلك تشمل استوديوهات اكسبوكس مثل مطور Halo Infinite وبيثيسدا مع الآسف. ويبدو بأن ناشر GTA ينضم لركب تلك الشركات الآن.

الخبر جاء أولاً على لسان جيسون شراير الذي قال بأن Take-Two Interactive الأمريكية ستقوم بتسريح بعض الموظفين من بعض أقسام الشركة بينها قسم النشر Private Division الذي قدم لنا ألعاب مثل OlliOlli World و Kerbal Space Program.

وذكر شراير بأن متحدث باسم الشركة Alan Lewis أخبره بأن تأثير حملة التسريح هذه على فرق التطوير سيكون “ضئيل للغاية”، وأضاف بأن القرار بتسريح الموظفين أتى حتى يتلاءم عملها بصورة أكبر مع أهدافها طويلة المدى.

واليوم أكدت Take-Two هذا الخبر رسمياً عبر تصريح لموقع PC Gamer وقالت بأن حملة التسريح هذه تعتبر “خطوات ضرورية” حيث تهدف إلى “وضع الشركة لفترة طويلة أخرى من النجاح”. وتابعت بالقول أنها أجرت “تخفيضات مستهدفة في فرقها الأمريكية، في المقام الأول في عمليات الشركات وقسم النشر” والتي سيكون لها تأثير “ضئيل” على استوديوهات التطوير في الولايات المتحدة.

وأشار الناشر أيضاً إلى أنه “بدأ إجراءات وفقاً للقانون المحلي [خارج الولايات المتحدة]” التي توقع أنها “قد تؤدي إلى تخفيضات مماثلة”.

وفيما يتعلق بالسبب، قالت “تاكي تو” إنها “شهدت نموا هائلا في السنوات الأخيرة” و”تتخذ هذه الخطوات الضرورية لوضع الشركة لفترة طويلة أخرى من النجاح”. كما زعمت أن تسريح العمال “سيوائم منظمتنا بشكل أفضل مع أولوياتنا طويلة الأجل”.

ألمحت Take-Two لأول مرة إلى عمليات تسريح محتملة في تقريرها المالي للربع الثالث من العام الماضي ، قائلة إنها تنفذ “برنامج خفض التكاليف” بقيمة 50 مليون دولار والذي سيؤثر على “الموظفين والعمليات والبنية التحتية وغيرها من المجالات ، وسيركز بشكل أساسي على وظائف الشركات والنشر”.

يوم أمس سمعنا أنباءً تقول بأن روكستار قد تقطع أجزاء من محتوى GTA 6 وإصدارها عبر DLC.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.