جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

مقارنة بين Resident Evil 4 Remake واللعبة الأصلية – أهم 15 اختلاف


هناك الكثير من الألعاب التي حصلت على إشادة عالمية من النقاد، Resident Evil 4 هي واحدة منها. لكن القليل من تلك الألعاب أحدثت ثورة في هذا النوع وأعادوا تنشيط عناوينهم الأساسية. بعد سنوات من الشائعات، حصلت Resident Evil 4 أخيراً على نسخة ريميك، والتي ستصدر في 24 مارس لأجهزة Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والكمبيوتر الشخصي.

لا تزال نفس القصة وطريقة اللعب، ولكن تم تجديد النسخة الجديدة بعدة طرق. دعونا نلقي نظرة على 15 من أكبر الاختلافات بين الريميك وبين اللعبة الأصلية.

حركات قاضية جديدة

في اللعبة الأصلية هناك حركات إنهاء كان يمكننا تنفيذها بحالات معينة مثل عندما تصوب على رأس العدو حيث يتم إخلال توازنه من ثم ركله لكنها لن تكون قاضية تماماً، وهناك أيضاً حركة عند التصويب على ساق العدو. لكن بالريميك تم إضافة حركات قاضية جديدة فعندما يسقط عدو ما على الأرض تستطيع مباغتته بحركة فورية وطعنه بالرأس.

مهمات جانبية

تمثل المهام الجانبية ميكانيكية جديدة أخرى لم تكن موجودة في اللعبة الأصلية. لا يوجد الكثير من التفاصيل حولها، بصرف النظر عن الاضطرار إلى حل الألغاز ومطاردة الأعداء (قد تندرج خرائط الكنز أيضا تحت هذه المهام). إدراج هذه المهمات الثانوية مستوحى من المهام الجانبية للعبة Resident Evil Village، والتي تتضمن جمع المواد للتاجر The Duke لترقية أسلحتك. في كلتا الحالتين، يتطلع الفريق إلى تعزيز قيمة إعادة اللعب، لذلك يجب أن يكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستسير هذه الأمور.

خيارات تخصيص جديدة

The Attache Case هي رفيق ليون الأكثر إخلاصاً في جميع أنحاء Resident Evil 4، حيث يحمل ترسانته بالكامل فيها بينما لا يزال لديه مساحة للمواد الصحية. في النسخة الجديدة، توجد حقائب مختلفة، لكل منها ميزة فريدة مثل زيادة قطرات ذخيرة المسدس. لم يتم الكشف عن الـ perks الأخرى بعد، لكنه يعتبر تغيير آخر جيد. من يعرف؟ يمكن أن يكون هناك بيركات تعزز ضرر الاشتباكات أو أخرى تساهم بتوفير المزيد من الأعشاب.

Resident Evil 4

أسلحة جديدة

هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة في Resident Evil 4، من المسدسات والبنادق إلى مسدس magnums والبنادق، لدرجة أن الأسلحة الجديدة قد تبدو غير ضرورية. لكن رغم ذلك أكدت Capcom واحداً على الأقل من الأسلحة التي لم تكن متاحة باللعبة الأصلية – Bolt Thrower، والذي يعمل مثل القوس والنشاب. ذخيرته عبارة عن ألغام متفجرة مثبتة بمسامير.

بالنظر إلى عناصر التخفي الجديدة فإن هذا السلاح الجديد، يمكن أن يساعد على تشجيعك لاتباع أسلوب لعب أكثر تخفياً وكأنك أساسنز. طبعاً هذا قد لا يكون السلاح الجديد الذي تمت إضافته بالريميك حيث يمكن اكتشاف أسلحة متخصصة أخرى، على الرغم من أن كابكوم قد ترغب بإبقائها سرية.

Resident Evil 4

السكين سيكون سلاح أقوى بالريميك

يلعب السكين أيضًا دورًا محوريًا في الأحداث هذه المرة وبشكل أكبر من اللعبة الأصلية، وستكون السكين سلاح أقوى بالريميك، حيث يمكن استخدامه في تفادي بعض هجمات الأعداء وشن هجوم يدوي مميت مما يمنح لبطلنا أفضلية كبيرة في المواقف المفاجئة التي يظهر فيها الأعداء من العدم. ولكن علينا التنويه بأن استخدام السكين سيكون محدوداً.

نظرا لأن السكين الخاص بك ستكون أقوى بالريميك، فمن المنطقي أن ينكسر. لكن لا تقلق يمكن أن يحمل ليون سكاكين متعددة الآن، ومن الممكن لك أن تقوم بلعب اللعبة باستخدام السكين فقط. من غير المعروف مقدار الضرر الذي ستتحمله السكين قبل أم ينكسر، ولكن نأمل ألا ينكسر طوال الوقت.

هذه أول خمسة اختلافات وفوارق بين الريميك واللعبة الأصلية وسنتابع الحديث عن بقية التغييرات بالجزء المقبل… حتى ذلك الوقت يمكنكم الاطلاع على مقالنا “معلومات يجب أن تعرفها عن لعبة رزدنت إيفل 4 ريميك“.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.