جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لعبة Baldur’s Gate 3 لن تصدر على اكسبوكس قبل 2024


سبق وأن أكد فريق Larian أن لعبة Baldur’s Gate 3 ليست حصرية لجهاز PS5، وقال حينها أن نسخة Xbox قيد التطوير ولكنها غير جاهزة. لكن مع التغاضي عن استعراض نسخة اكسبوكس من هذه اللعبة ظن البعض بأن هناك خطب ما حول هذه النسخة وأن سوني دفعت للفريق مقابل جعلها حصرية.

اليوم أوضح الفريق السبب الحقيقي لعدم استعراض نسخة Xbox. وتبين بأن Xbox Series S له يد بهذا الأمر، حيث يعاني المطور من تحديات كبيرة في تشغيل اللعبة مع ميزة انقسام الشاشة للعب التعاوني على اكسبوكس سيريس اس.

كما تعلم، تطالب Microsoft بميزة التكافؤ بين Xbox Series S و سيريس اكس، مما يعني أن Xbox Series X متوقف الآن عن الحصول على Baldur’s Gate 3 حتى يتم إصلاح هذه المشكلة على شقيقه الأصغر سيريس اس.

ليس هناك ما يضمن أن هذا سيحدث ويتحقق. بعد كل شيء، حتى 343 Industries قرر إزالة ميزة الشاشة المنقسمة التي تم الإعلان عنها مسبقًا من Halo Infinite. ومع ذلك ، يصر Larian على أن هذه ميزة رئيسية بلعبته، كما أكد قبل بضعة أسابيع الرئيس التنفيذي Swen Vincke.

أمس أيضاً قدم مايكل دوز، مدير النشر في Larian، تحديثًا حول عمليات التطوير، ملمحًا إلى أن Baldur’s Gate 3 لن يتم إصدارها على Xbox قبل عام 2024 على أقرب تقدير.

ليس لدينا صفقة حصرية تمنعنا من تقديم نسخة للـ Xbox. المشكلة هي عقبة فنية. لا يمكننا إزالة ميزة تقسيم الشاشة لأننا ملزمون بتقديم نسخ متكافئة لجهازي اكسبوكس سيريس اكس و اس، وبالتالي نواصل المحاولة لإنجاح هذا الأمر.

لدينا عدد غير قليل من المهندسين الذين يعملون بجد للقيام بما لم تحققه أي لعبة RPG أخرى من هذا النطاق: المشاركة السلسة ، واللعب التعاوني على سيريس اس. ونأمل أن نحصل على تحديث بحلول نهاية العام.

يتم إطلاق Baldur’s Gate 3 يوم الخميس على جهاز الحاسب بعد ما يقرب من ثلاث سنوات على Steam Early Access (وهذه مواصفات تشغيلها). سيكون إصدار PS5 متاحًا بدءًا من 6 سبتمبر. كما أكد الاستوديو في إحدى المقابلات، فإن النسختين ستتميزان بالـ cross-save، بينما سيتم العمل على تمكين ميزة cross-play للعب التعاوني بعد الإطلاق.

هذا وكان مسؤول اكسبوكس قد قال بأن على المطورين التخطيط بشكل أفضل لتشغيل الألعاب على Xbox Series S.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.