جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

جهاد الأطرش يعود ليؤدي صوت دوق فليد في UFO Robot Grendizer


قبل عامين تم الإعلان بأن جريندايزر الشهير عائد بلعبة فيديو من الأنمي الكلاسيكي UFO Robot Grendizer. وسنعيش باللعبة مغامرة Daisuke Umon والرجل الآلي الخاص به جريندايزر ضمن قصة مليئة بالشجاعة وإثارة المعارك والخيانة.

اليوم كشف حساب شركة مانجا للإنتاج عبر تويتر عن خبر سار للاعبين منتظري هذه اللعبة، فكما تعلمون لعبة جريندايزر ستأتينا مع دعم للعربية بما في ذلك الدبلجة. وحسب شركة مانجا فإن السيد جهاد الأطرش الذي سبق له وأن قام بتأدية دور دوق فيلد أو دايسكي أمون في المسلسل الكرتوني الشهير سيعود مجدداً ليؤدي دور الشخصية نفسها في UFO Robot Grendizer: The Feast of the Wolves. وقام حساب شركة مانجا أيضاً بتزويدنا بمقطع يظهر الدبلجة العربية بصوت جهاد الأطرش.

نبذة عن اللعبة:

لعبة اكشن ومغامرة مبنية على عالم جريندايزر مصممة لاكتشاف أشهر معالم وأحداث المسلسل الشيقة، والخوض في معارك ملحمية بشخصية جريندايزر وقائده دايسكي!

  • العب بجريندايزر العملاق ودايسكي لأول مرة في تاريخ ألعاب الأكشن والمغامرة
  • سدد وطوّر هجوم وضربات جريندايزر الشهيرة
  • انطلق في مغامرة للعثور على أشهر الأعداء والمعالم والشخصيات من سلسلة مغامرات الفضاء جريندايزر
  • جرّب مراحل مختلفة وأطوار لعب عديدة في عالم جريندايزر
  • استمتع طوال اللعب بموسيقى جريندايزر الشهيرة المعاد عزفها

اللعبة من تطوير الشركة الفرنسية Microids بالتعاون مع Dynamic Planning وهي مستوحاة من أنمي جريندايزر وهي عبارة عن لعبة آكشن ستَدور أحداثها في نفس عالم مسلسل الأنمي، اللعبة ستحاكي نفس قصة الأنمي التي يعرفها عشاق المسلسل.

سبق وأن صرح Go Nagai مؤلف أنمي UFO Robot Grendizer الذي تم بثه عام 1975 بأن تقديم إمكانية تجربة وعيش مغامرة دايسكي وجريندايز بلعبة فيديو مع تقنيات اليوم هو بمثابة حلم أصبح حقيقة بالنسبة له وهو لا يطيق الانتظار حتى ترى تلك اللعبة النور ويحصل عليها.

سيتم إطلاق اللعبة في 14 نوفمبر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.