جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لعبة Battlefield الجديدة ستكون إعادة تصور للسلسلة


شهدت سلسلة Battlefield طوال حياتها تقلبات صعودًا وهبوطًا لناحية نجاح أجزائها، مثل أي عنوان آخر، ولكن في السنوات الماضية كان هناك المزيد من قصص الفشل مع الآسف. كان الكثيرون ينظرون إلى Battlefield 5 على أنها خطوة للوراء بالنسبة للسلسلة، بينما تبين أن باتلفيلد 2042 ليست أقل من كارثة (خاصة عند الإطلاق وفي الأشهر التي تلت ذلك).

ولكن بالطبع، لا تزال باتلفيلد ركيزة أساسية في مكتبة عناوين EA، وخلال جلسة الأرباح ربع السنوية الأخيرة لـ EA، طرحت الشركة بعض التفاصيل الجديدة الموجزة حول ما ينتظرنا في السلسلة.

ذكر الرئيس التنفيذي أندرو ويلسون لعبة باتلفيلد التالية بشكل عابر أثناء حديثه عن الألعاب القادمة الرئيسية التي تعمل عليها استوديوهات EA حاليًا، وعند القيام بذلك، أشار إلى العنوان على أنه “إعادة تصور لـ Battlefield كنظام بيئي متصل حقًا”.

لم يقدم ويلسون مزيدًا من التفاصيل، حول ما يعنيه “النظام البيئي المتصل”. لكن نعتقد بأن EA كلفت عدة استوديوهات بالعمل على مشاريع متنوعة للسلسلة ستكون متصلة ببعضها. على غرار ما تفعله أكتيفجن مع عنوان كول أوف ديوتي.

في عام 2021، أعلنت EA أنها ستتبنى نموذجًا جديدًا متعدد الاستوديوهات لـ Battlefield والذي سيشهد فرقًا مختلفة متعددة تعمل على عدة أنواع مختلفة من التجارب من السلسلة. حاليًا، تعمل DICE على لعبة باتلفيلد الرئيسية التالية، والتي ستتميز أيضًا بطور لاعب واحد يحركه السرد القصصي طورها Ridgeline Games. يشاع أن اللعبة ستطلق في وقت ما في عام 2024. وفي الوقت نفسه، تعمل Ripple Effect Studios حاليًا على تجارب Battlefield منفصلة.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت EA أنها ألغت Battlefield Mobile. وقالت أنباء بأن فشل Battlefield 2042 السبب الرئيسي في إلغاء Battlefield Mobile.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.