جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

توسعة الجبابرة باتت متاحة للاعبي Hearthstone الآن


سخّر قوة عالم Warcraft في توسعة الجبابرة الأحدث المتوفرة الآن في Hearthstone التي تعد لعبة البطاقات الرقمية من Blizzard Entertainment.

في البداية، كوَّنت أرواح الجبابرة العمالقة في العالم شكل الحياة على كوكب أزيروث. وسيأتون الآن لتكوين شكلHearthstone! تأتي مجموعة البطاقات الجديدة التي تحتوي على 145 بطاقة مع 11 تابعًا جبارًا أسطوريًا جديدًا، لكل منهم ثلاث قوى فريدة يطلق العنان لها قبل الهجوم كالمعتاد. مع قوة الحراس بين يديك، تأكد من استغلال خاصية التشكيل الجديدةبسحب البطاقة إلى مجموعة بطاقاتك وترقية هيئتها. بالإضافة إلى ذلك، اطلع على 15 بطاقة مميزة جديدة، جميعها برسومات تمثل عظمة الجبابرة.

يقول المنتج التنفيذي ناثان ليونز سميث:

“لقد وصل عصر الجبابرة، وجلبوا معهم سحرًا غامضًا وتقنيات عتيقة إلى البشر الفانين في أزيروث”. “لقد صنع فريق Hearthstone عددًا كبيرًا من الأتباع والآليات في هذه التوسعة، وكم نحن متحمسون لرؤية ما سيصممه اللاعبون باستخدام هذه القوى المذهلة الجديدة التي أصبحت ضمن بطاقاتهم. هكذا تُصنَع الأساطير!”

ستجد في هذه التوسعة أيضًا عودة خاصية “ممغنط” المفضلة لدى المعجبين، والتي تسمح للأتباع بمغنطة الأتباع الآخرين في اللوحة. توسعة الجبابرة هي التوسعة الثانية في عام الذئب.

في أماكن أخرى في الحانة، حظى اللاعبون مؤخرًا بتجربة بسيطة لطور “المفاجأة”، وهو الطور الإبداعي الجديد القادم إلىHearthstone. يقدم الطور متغيرات خاصة في القواعد العادية، مع الاحتفاظ بمواسم الاعتلاء المتناوبة بصفة منتظمة. يمكن أن تتضمن نُسق طور “المفاجأة” مجموعات بطاقات ومجموعات قواعد فريدة. في أثناء فترة الإصدار التجريبي، جرَّب اللاعبون العصر الجديد، وهو نُسق متغير حيث لا يُسمح لمجموعات البطاقات فيه إلا بأن تتضمن بطاقات من المجموعة الأساسية الحالية وكل المجموعات من رماد عالم الأطلال وما يليها، مع قاعدة المفاجأة حيث لا يُسمح بالمحايدة. يستمر المرح عند إطلاق طور “المفاجأة” رسميًا في 1 سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.