جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

مطور Kena Bridge of Spirits يعمل على مشروعه التالي


مر ما يقرب من عامين منذ أن أصدر Ember Lab لعبته Kena: Bridge of Spirits التي نالت آراء إيجابية من النقاد، وتم بيعها جيدًا بما يكفي لاستعادة ميزانية تطويرها منذ أول شهر لإطلاقها وبدأها بتحقيق الأرباح بعده.

اليوم أكد مدير العمليات Josh Grier ورئيس قسم التصميم الإبداعي Michael Grier لموقع Games Industry أن الاستوديو يعمل على مشروعه التالي، على الرغم من عدم توضيح أي شيء يخص هذا المشروع.

هناك رغبة في محاولة القيام بشيء أكثر طموحًا قليلاً مع تقدمنا” لكننا لا نزال نرغب في صنع شيء سهل الهضم، أعتقد أنه يمكنك الاتصال بنا باللاعبين المتقدمين في السن، الأشخاص الذين لديهم وقت أقل للعب الأشياء، لذا فإن الأشياء التي يسهل الوصول إليها تكون دائمًا أكثر جاذبية لنا.

سنحاول القيام بشيء أكثر طموحًا قليلاً مع نمو فريقنا، لكننا ما زلنا نحاول أن نكون واعين لصنع شيء سهل الهضم وشيء نرغب في لعبه كلاعبين الآن في وتيرة حياتنا الحالية الأطفال ومشاغل الحياة.

ومن المثير للاهتمام أن مشروعهم القادم قد لا يكون حتى مجرد لعبة كما ألمح الشريكان المؤسسان للفريق:

نحن صناع أفلام، وبشكل أساسي، نود أن ننظر إلى وسائل الإعلام الخطية. هناك أمثلة رائعة هناك في العالم. شيء مثل Kena يستكشف الكون في وسائط ترفيهية مختلفة خارج الوسائط التفاعلية. هناك الكثير من الفرص هناك. نود أن نفعل ذلك.

Kena: Bridge of Spirits متاحة لأجهزة PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. تتبع القصة Kena التي تساعد في إرشاد أرواح المتوفى إلى الحياة الآخرة بمساعدة Rot. عند المغامرة بالذهاب إلى قرية مهجورة، يجب على Kena محاربة الروح الغامضة والتعفن الذي يؤثر على الغابة المجاورة لمساعدة الأرواح.

هذا ونذكر بأن اللعبة نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

تجربة فريدة من نوعها تعبر عن نجاح الاستوديو في تقديم تحفة فنية خلابة بعناصر قتال وأسلوب لعب مثير.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.