جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

ملحنة Elden Ring تغادر FromSoftware بعد 12 عاماً


لطالما كانت الموسيقى والألحان واحدة من أبرز العناصر المثيرة للاهتمام في ألعاب FromSoftware بينها طبعاً Elden Ring. والفضل لفريق الملحنين المخضرم الذي يعمل في الفريق.

لكن مع الآسف يبدو بأن استوديو فروم سوفتوير سيخسر إحدى أهم تلك المواهب قريباً. حيث أعلنت الملحنة الشهيرة يوكا كيتامورا أنها ستغادر الاستوديو. حيث ذكرت Kitamura عبر Twitter أنها قررت أن تغادر بسبب رغبتها في العمل الحر والتحول إلى أن تكون ملحنة مستقلة بعد أن عملت مع FromSoftware لمدة 12 عامًا. لم يتم تقديم أي سبب محدد لخروجها بخلاف رغبتها في بدء التلحين كفنانة مستقلة ابتداءً من هذا الشهر.

أود أن أستمر في التعبير عن نفسي في موسيقى الألعاب من خلال أنواع مختلفة من الموسيقى. آمل أن تتطلع إلى موسيقاي في المستقبل!.

بدأت مسيرة كيتامورا المهنية في FromSoftware في عام 2011 مع توليها مهمة تلحين Armored Core: Verdict Day، بعدها ساهمت في تلحين موسيقى ألعاب Dark Souls 2 و Dark Souls 3 و Bloodborne و Sekiro: Shadows Die Twice و Elden Ring، وقد فازت بالعديد من الجوائز عن موسيقاها . ليس من الواضح ما إذا كان Kitamura قد شاركت بالعمل على لعبة FromSoftware التالية، Armored Core 6: Fires of Rubicon التي سيتم إطلاقها في 25 أغسطس.

بالحديث عن موسيقى الألعاب إليكم مقالنا “خمسة ألعاب فيديو قدّمت ساوندتراك وموسيقى تصويرية لا تنسى“.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.