جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

مؤدي صوت بطل Red Dead Revolver يطالب روكستار بريميك للعبة


مؤخراً كثرت الأحاديث عن عودة Red Dead Redemption بنسخة محسنة وأشار تحديث موقع Rockstar الرسمي أيضاً لريماستر Red Dead Redemption مما عزز من توقعات البعض لقدوم هذه النسخة.

ويبدو أن هذه الأنباء أثارت حماس البعض لدرجة المطالبة بعودة أول لعبة من عنوان Red Dead وهي Red Dead Revolver، ومن بين هؤلاء Robert Timothy Bogue وهو الممثل الذي قام بتأدية صوت شخصية “ريد هارلو” بطل لعبة Red Dead Revolver، حيث خرج في بث مباشر عبر منصة الانستقرام مطالباً شركة روكستار بالعمل على ريميك للعبة Red Dead Revolver.

وأضاف الممثل بأنه يرى أن هذا هو الوقت المناسب لإعادة تقديم هذه اللعبة بنسخة ريميك، ذكر الممثل  أيضًا انه يريد أن يقوم بدور ريد هارلو مرة أخرى ولا يستبدلوه بممثل آخر. ولمن لا يعلم فإن الممثل Robert Timothy Bogue شارك مع روكستار بأدوار أخرى، فقد قام بدور شخصية ستيف هينز من GTA V، أيضًا قام بدور شخصية تروي في إضافة توني من لعبة GTA IV.

لعبة ريد ديد Revolver لمن لا يعرف كانت أساساً مشروعاً لكابكوم وليس لروكستار. حيث بدأ الأمر بالتعاون مع فريق التطوير Angel Studios لتطوير لعبة Resident Evil 2 لجهاز N64، بعد ذلك قرر الناشر الياباني التعاون مع نفس الفريق لتقديم لعبة تصويب تركز على فترة الغرب الأمريكي وتنافس لعبة Gun.Smoke الناجحة في ذلك الوقت.

لسوء الحظ، واجهت عملية التطوير مشاكل مختلفة لتقرر Capcom إلغاء الفكرة في عام 2003، بعد ذلك بفترة وجيزة، استحوذت Take Two على فريق Angel (يعرف حاليًا باسم Rockstar San Diego) ليعمل تحت إشراف شركة Rockstar Games التي قررت بدورها الاستحواذ على حقوق مشروع ريد ديد Revolver وإعطاء المطور كامل الحرية لتطوير اللعبة بالطريقة التي يراها ملائمة، والنتيجة كانت تاريخ لا يخفى على أحد.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.