جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 محاكي الشاحنات للكمبيوتر 2020

Euro Truck Simulator 2 محاكي الشاحنات : هي لعبة فيديو تعمل على محاكاة الشاحنة في الشوارع الاوروبية ، تم تطويرها من قبل شركة SCS Software واطلقت اول نسخة منها في عام 2012 .

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 محاكي الشاحنات للكمبيوتر 2020

مازال يتم تطويرها باستمرار والعمل على تحديث الطرق ، السيارات ، خرائط ، مقطورات ، وغيرها الكثير .. مما يجعلها واقعية اكثر ، كما يتوفر منتدى خاص بمنشئي ومطوري المحاكي حيث يمكنك اضافة العديد من الخرائط والمميزات الاضافية .

اسلوب اللعب

تتيح لك اللعبة التجول والعمل بشاحنتك بين اكثر من 60 مدينة اوروبية ومن بينها المملكة المتحدة ، النمسا ، فرنسا ، بلجيكا ، البرتغال ..إلخ..

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 محاكي الشاحنات للكمبيوتر 2020

مهمتك هي بناء شركة شحن ناجحة تعمل على توصيل طلبات الزبائن والبضائع من مدينة الى اخرى بالوقت المناسب مقابل مبالغ مالية ، حيث يمكنك حينها اجراء صيانة للشاحنة وتغيير مظهرها والوانها او شراء شاحنة احدث ،  فتح بلدان جديدة ، كما يمكنك تطوير عملك اكثر وتوظيف سائقين آخرين هذا مايوفر لك المشاركة بشكل كبير في اللعبة.

تركز اللعبة اكثر على محاكاة الواقع مما تتيح لك تجربة لعب رائعة من ناحية الطرقات ، اشارات المرور ، السماء والاجواء المحيطة بك فمثلا عند القيادة اثناء هطول الامطار ستواجه صعوبات بفقدان السيطرة بعض الشيء  اضافة الى انزلاق العجلات .

روابط تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر


or


إقرأ ايضاَ

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.