جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

ميزات خاصة لنسخة بلايستيشن 5 من لعبة Hogwarts Legacy


مع إصدار Hogwarts Legacy بالأسواق قريباً سيتم منح ملاك بلايستيشن 5 ميزات خاصة بنسختهم سواء تلك المتعلقة بالحصول على محتوى حصري أو ميزات تقنية معتمدة على مزايا وقوى الجهاز لاسيما يد التحكم دوال سينس التي ستمكننا من الشعور بالسحر بين أيدينا.

ما هو محتوى PlayStation الحصري؟

اطلب مسبقًا لعبة تراث هوغوورتس أو اشتريها لأجهزة PS4 و PS5 للاستمتاع بمزايا رائعة.

محتوى إضافي مجاني: متجر هوغسميد

عند التغلب على تحديات مهمة متجر هوغسميد المسكون، ستحصل على متجر لك كمكافأة حيث يمكنك بيع البضائع والأدوات بأسعار أفضل من أي متجر آخر.

مهمة متجر هوغسميد المسكون الحصرية

تمتلك Cassandra Mason متجرًا في هوغسميد تريد بيعه لك، لكن لا شيء هناك كما يبدو عليه في هذا المتجر الغامض المُتهالك. ما هي الأسرار الشريرة التي توجد أسفل متجر السيدة Mason؟ ولماذا تستميت في بيعه؟ لن تجد إجابات هذه الأسئلة إلا في مهمة متجر هوغسميد المسكون المتوفرة حصريًا على أجهزة PlayStation.

مكافأة الطلب المُسبق: وصفة جرعة  Felix Felicis

إذا طلبتَ مسبقًا لعبة تراث هوغوورتس، فستحصل على وصفة جرعة Felix Felicis المعروفة أيضًا “بسائل الحظ.” استخدم هذه الجرعة للعثور على صناديق العتاد الموجودة في الخريطة المُصغرة ليوم واحد في اللعبة؛ مما يجعلك تنطلق في رحلة رائعة بطريقة مميزة ستكتشف فيها هوغوورتس والمناطق المحيطة بها.

محتوى إضافي مجاني: مجموعة العناصر التجميلية لصاحب المتجر

عند إكمال اللاعبون لمهمة متجر هوغسميد المسكون الحصرية على أجهزة PlayStation، سيحصلون على مجموعة جذابة من عناصر اللون الأسمر واللون الأزرق الغامق بالإضافة إلى الملابس الانيقة والمناسبة تمامًا لصاحب المتجر الأنيق وطالب هوغوورتس الريادي.

كيفية تعزيز ميزات PS5 المبتكرة للعبة Hogwarts Legacy

وحدة التحكم اللاسلكية DualSense‎ – اشعر بالسحر

استمتع بتجربة إحساس الطيران على ظهر مخلوق hippogriff من خلال ردود الفعل اللمسية أو قوة إلقاء السحر القديم مع المُحفّزات التكيفية. اشعر بالسحر بين يديك مع الميزات الغامرة لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense.

صوت ثلاثي الأبعاد – صوت يَغمُر جوارحك

اسمع كل أنواع الأصوات، بداية من تعويذة فقاعية إلى طقطقة النار عند إلقاء تعويذة إنسنديو. تضعك تقنية Tempest 3D Audio الخاصة بجهاز PS5 في المكان الصحيح في منتصف عجائب ومخاطر عالم السحرة. استمع إلى هدير تنين Hungarian Horntail وشرارات تعويذة محظورة تضرب درعك بينما تتدرب لإتقان السحر.

صوت ثلاثي الأبعاد عبر سماعات التلفزيون المدمجة أو سماعات رأس ستيريو USB/التناظرية. الإعداد مطلوب.

رسومات بدقة 4K – مؤثرات بصرية مدهشة

رحلة عبر منظر طبيعي لم يسبق له مثيل بدقة 4K HDR المذهلة. استمتع بكل تفاصيل قلعة هوغوورتس والعالم خارج أسوارها بينما تترك بصمتك الفريدة على عالم السحرة.

تتطلب دقة ‎4K الديناميكية وتقنية HDR وجود جهاز تلفزيون أو شاشة عرض متوافقين مع دقة ‎4K وتقنية HDR.

محرك أقراص SSD فائق السرعة – أوقات التحميل الأسرع

تتيح لك قوة محرك أقراص SSD فائق السرعة لجهاز PS5 قضاء وقت أقل في التحميل ومزيد من الوقت في استكشاف عالم تراث هوغوورتس الهائل. سواء كنت تركض إلى فصلك التالي عبر أراضي هوغوورتس، أو تحلق على بعد كيلومترات على العصا السحرية، أو تستخدم وضع Floo Network للسفر السريع عبر العالم، فلن تتعثر رحلتك بالانتظار.

وأخيراً للمزيد من التفاصيل حول اللعبة إليكم مقالنا حولها بعنوان “معلومات يجب معرفتها عن Hogwarts Legacy قبل الشراء”.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.