جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

مطور لعبة Control 2 يتحدث عن التقدم بتطويرها


كشف فريق ريميدي قبل أيام بأن لعبة Alan Wake 2 أصبحت قابلة للعب من البداية للنهاية، لكن ماذا عن Control 2 التي سبق وتم الكشف بأنها قيد التطوير بالتعاون مع 505 Games.

قالت شركة Remedy Entertainment، مطورة Control و Control 2 و Alan Wake، إن الاستوديو لديه الآن “مفاهيم مفصلة” تتعلق برؤية اللعبة ومرحلة التطوير التي وصلت إليها حالياً. Control 2 هي مجرد واحدة من العديد من المشاريع التي تعمل عليها Remedy Entertainment.

في نوفمبر، أعلنا عن صفقة Control 2 مع 505 Games. هذا يعزز تعاوننا مع 505 Games على عنوان Control ويمثل خطوة كبيرة أخرى بالنسبة لنا نحو نشر الألعاب. ستوسع Control 2 القصة والعالم من Control الأصلي. لدينا الآن مفاهيم مفصلة حول رؤية اللعبة وجميع المجالات الإبداعية بما في ذلك طريقة اللعب والسرد والفن. نحن سعداء بالعمل الذي قام به الفريق واعتباراً من يناير 2023، تقدمت اللعبة إلى مرحلة تثبيت الأسس والأفكار الخاص بالمشروع.

كما ذكرنا سابقاً، تعد Control 2 من بين العديد من المشاريع الأخرى التي تعمل عليها Remedy حالياً. الألعاب التي تم الحديث عنها سابقا والتي تمت الإشارة إليها في تقرير الأرباح الأخير هذا، تشمل المشروع بالاسم الرمزي Condor والاسم الرمزي Vanguard. الأولى هي لعبة خدمية وهي شيء جديد بالنسبة لاستوديو Remedy. بينما الأخيرة هي لعبة إطلاق نار مجانية وتعاونية و PVE. إعادة إنتاج ألعاب Max Payne الأولى والثانية قيد العمل أيضاً.

هذا ونذكر بأن ريميدي أكد أن لعبة Alan Wake 2 سترحب بالجميع سواء اللاعبين الجدد أو القدامى.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.