جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

إشاعة: هناك حلقة State of Play قادمة هذا الشهر


عقدت كل من Nintendo و Microsoft أحداثاً خاص لاستعراض إصدارات الطرف الأول القادمة في الأسابيع الأخيرة، مما يعني أن كل الأنظار تتجه الآن إلى Sony وإمكانية إقامة أو بث حلقة State of Play.

في الآونة الأخيرة ، أفاد الصحفي جيف جروب أن الشركة لديها حلقة State of Play “منخفضة المستوى” لحالة اللعب ومخطط لها “قريباً”، وأن هناك حدثاً أكبر لـ PlayStation Showcase في يونيو تقريباً.

بينما تكهن الكثيرون بأن  State of Play ستصل في وقت ما في مارس، تابع Grubb التسريب المذكور أعلاه ، بعد أن انتقل مؤخرا إلى Twitter وقال إنه في الواقع “من المحتمل أن يحدث قبل نهاية فبراير”.

سيشهد 22 فبراير، بالطبع ، إطلاق PlayStation VR2، لذلك إذا كان لدى Sony حلقة مخطط له في ذلك الوقت، فمن المحتمل أن تقوم بالتركيز في الحلقة على استعراض إعلانات لنظارة الواقع الافتراضي.

بالطبع، إذا كان هذا الجدول الزمني هو بالفعل ما خططت له Sony، فلن يمر وقت طويل قبل أن نحصل على تأكيد رسمي عليه. كما أشار Grubb إلى أن سوني ستعقد حدثاً أكبر وأضخم في شهر يونيو القادم بالتزامن مع فعاليات معرض E3 2023. وذلك الحدث ربما يشهد استعراض الألعاب الضخمة مثل Marvel’s Spider-Man 2.

بينما يظن البعض بأن سوني قد تكون متعمدة عدم إقامة أي حدث كبير واستعراض أهم ألعابها قبل البت بمصير صفقة مايكروسوفت وأكتيفجن. لأن القيام بذلك ربما يستخدم ضد حجة سوني بأن الصفقة ستضعف حجة سوني بأن شراء أكتيفجن سيضر بلايستيشن وبذاك يضعف موقف سوني أمام مايكروسوفت.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.