جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

إعادة تصميم أحد أشهر معارك Resident Evil 4 لتلائم آليات اللعب الجديدة


تم تأكيد عدد من التغييرات المهمة في القصة وأسلوب اللعب لريميك Resident Evil 4 المنتظر، مثل التخلص من الأحداث التفاعلية السريعة وتقديم آلية تفادي جديدة باستخدام السكين، وهي العناصر التي أثرت بشكل مباشر على تصميم واحدة من أشهر المعارك في اللعبة الأصلية كما علمنا مؤخرًا.

إذا لم تسنح لك فرصة تجربة Resident Evil 4 من قبل، تجنب قراءة المعلومات التالية لأنها تعد حرقا للقصة.

كانت مواجهة Krauser واحدة من أشهر المعارك في لعبة Capcom الغنية عن التعريف، حيث واجهه ليون في قتال طويل معتمد على الأحداث التفاعلية السريعة، وفي مقابلة مع Game Informer، أوضحا مخرجا النسخة الجديدة، Yasuhiro Ampo و Kazunori Kadoi، أن فكرة آلية التفادي باستخدام السكين ظهرت عندما كان فريق التطوير يفكر في كيفية تصميم قتال Krauser في الريميك بدون استخدام QTEs، وبمجرد حدوث ذلك، قرر الفريق تطبيق آلية اللعب الجديدة طوال عمر اللعبة.

يعني هذا بطبيعة الحال أن قتال Krauser أصبح مختلفًا بدرجة كبيرة عما حدث في اللعبة الأصلية، ومن المؤكد أن العديد من المناطق والأحداث الأخرى شهدت نفس التغييرات.

سبق وأوضح المسرب الشهير Dusk Golem أن ريميك سيكون مخلص للعبة الأصلية كما يتوقع الجميع، لكن هذا لن يمنع وجود بعض المناطق التي أعيد تصورها وتغييرها إلى حد كبير بحسب وصفه، دون أن يستفيض في شرح تلك الجزئية.

قال المسرب أن المدة الزمنية الخاصة بالريميك مشابهة للعبة الأصلية كما سبق وصرحت Capcom، ومضى في تصريحاته قائلًا أن توسعة Separate Ways لشخصية Ada Wong تتواجد في النسخة المُعاد إنتاجها، ويبدو أن Capcom ستعلن عن هذا الخبر قريبًا.

يشار إلى أن Resident Evil 4 Remake قادم في 24 مارس 2023 لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و PC.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.