جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لعبة Alan Wake 2 أصبحت قابلة للعب من البداية للنهاية


نعلم بأن لعبة Alan Wake 2 هي أضخم مشروع بتاريخ استوديو Remedy، فهو بمثابة حلم راود الفريق لأكثر من 13 عاماً. ويبدو بأن هذا المشروع بطريقه للصدور فعلاً هذا العام.

فاليوم، أبلغت Remedy عن نتائجها الكاملة لعام 2022 وقدمت نظرة مستقبلية لخارطة الطريق المستقبلية للمشاريع. شارك الرئيس التنفيذي Tero Virtala بعض الأخبار المثيرة حول Alan Wake 2، مثل أن اللعبة باتت قابلة للعب من البداية إلى النهاية وسيكتمل العمل على محتواها قريباً. ومع ذلك، كشف أيضا أن Remedy لم تحقق بعد أي عائدات من Alan Wake Remastered.

آلان ويك 2 في مرحلة الإنتاج الكامل. سيتم قريباً الانتهاء من العمل على كل المحتوى في مكانه، ويمكن لعبها من البداية إلى النهاية. سننتقل بعد ذلك إلى مرحلة صقل اللعبة. Alan Wake هي علامة تجارية فريدة تحمل قيمة عالية للشركة اليوم.

آلان ويك ريماستر لم تحقق لنا أية عائدات بعد. ومع ذلك، نتوقع زيادة المبيعات حيث أصبح إصدار Alan Wake 2 وشيكاً ويرغب اللاعبون الجدد في تجربة القصة الأصلية على أجهزة الجيل الجديد.

وأكد فريق ريميدي بأنهم ينوون إصدار لعبة جديدة كل عام بدءاً من 2023. علماً أنهم يملكون عدة مشاريع قيد التطوير مثل Control 2 واللعبة الخدمية Codename Condor إل جانب لعبته الجماعية Vanguard التي قام في أغسطس الماضي بتأجيلها إلى العام 2023.

أي مشروع من مشاريع ريميدي متحمس له أكثر؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.