جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

طور واقع افتراضي من لعبة Hogwarts Legacy قيد التطوير


شهدنا اليوم الإطلاق الرسمي للعبة Hogwarts Legacy والتي حطمت أرقام المشاهدات القياسية على Twitch رغم توفرها بنسخة الوصول المبكر فقط.

ويبدو بأننا سنتمكن من تجربة اللعبة بالواقع الافتراضي حيث أعلن أحد المطورين المختصين بصناعة المودات أو التعديلات عن Mod خاص بلعبة تراث هوجورتس للواقع الافتراضي، حسب ما نشرت قناة Flat2VR فإنه يعمل على تطوير تعديل يتيح لعب اللعبة بالواقع الافتراضي لكنه لم يحدد موعداً لإصدار التعديل.

هذا ونذكر بأن إطلاق Hogwarts Legacy على Steam كان ناجحًا بكل المقاييس. تُظهر أرقام SteamDB أن ذروة اللاعبين المتزامنين للعبة Hogwarts Legacy قد تجاوز Fallout 4 ويطارد Cyberpunk 2077 الآن، كل هذا رغم أن اللعبة لم تصدر بنسختها الأساسية بعد، حيث بدأت فترة الوصول المبكر في 7 فبراير للاعبين الذين اشتروا إصدار Deluxe، والذي يبلغ سعره 80 دولارًا على P55 و Xbox Series X / S و 70 دولارًا للحاسب الشخصي.

بلغت ذروة عدد اللاعبين المتزامنين للعبة Hogwarts Legacy على Steam حوالي 489,139 لاعب، متفوقة على Fallout 4 المتوقفة عند 472,962 لاعب، ولكنها أقل من نصف الرقم القياسي للعبة Cyberpunk 2077 البالغ 1,054,388 لاعب.

تقدم اللعبة عالمًا مفتوحًا لا يقتصر على قلعة هوجورتس فحسب، بل سيشمل أيضًا المنطقة المحيطة وقرية هوجسميد والمزيد، مع القدرة على استكشاف العالم من خلال الطيران، وزيارة العديد من المواقع المألوفة، والمشاركة في أنشطة جانبية لا حصر لها.

وأخيراً هذه 7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Hogwarts Legacy.

ما رأيك بلعب تراث هوجورتس عبر نظارات الواقع الافتراضي؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.